الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » سينما » “آدم وجميلة”.. أول دراما مصرية بنكهة تركية
“آدم وجميلة”.. أول دراما مصرية بنكهة تركية

“آدم وجميلة”.. أول دراما مصرية بنكهة تركية

تكثّف النجمة يسرا اللوزي ساعات التصوير بمسلسلها الجديد “آدم وجميلة” للحاق بسباق الدراما الرمضانية 2013.

وكانت يسرا اللوزي متواجدة في مدينة الغردقة خلال الأسبوع الماضي لتصوير عدد من مشاهد المسلسل هناك عقب انتهائها من تقديم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا إكس فاكتور” في بيروت.

وعلى الجانب الآخر يواصل المخرج أحمد سير فرج تصوير مشاهد وأحداث مسلسله “آدم وجميلة”، حيث يقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد في من المناطق الخارجية بشوارع القاهرة.

صادق الصباّح: تصوير “آدم وجميلة” مستمر ولا صحة لإيقافه

ويعتبر مسلسل “آدم وجميلة” عمل من نوع خاص تنفرد به الدراما المصرية من حيث الشكل والمضمون في منافسه قويه يدخل بها المسلسل أمام الدراما التركية التي أصبحت ظاهرة تجتاح معظم القنوات الفضائية، وهو الأمر الذي دفع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صّباح إخوان” الشركة المنتجة للمسلسل أن تنتج عمل بدم ولون عربي يدخل لنفس المنطقة الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور العربي في الدراما التركية ولكن في إطار شرقي يحافظ على عادات وتقاليد المجتمع العربي.

منتج “آدم وجميلة”: العمل مصري بنكهة تركي ليتمتشى مع الذوق العام

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة “آدم وجميلة”، والحب الذى يستمر لسنين بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا، وتمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.

ويشارك في بطولة المسلسل حسن الرداد ويسرا اللوزى وحسين الإمام وبثينه رشوان وميار الغيطى ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد وحسن عيد بالإضافة لمجموعه كبيره من الفنانين، والعمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ” الصباح إخوان”.

تكثّف النجمة يسرا اللوزي ساعات التصوير بمسلسلها الجديد “آدم وجميلة” للحاق بسباق الدراما الرمضانية 2013. وكانت يسرا اللوزي متواجدة في مدينة الغردقة خلال الأسبوع الماضي لتصوير عدد من مشاهد المسلسل هناك عقب انتهائها من تقديم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا إكس فاكتور” في بيروت. وعلى الجانب الآخر يواصل المخرج أحمد سير فرج تصوير مشاهد وأحداث ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*