الأربعاء , 20 يونيو 2018
الرئيسية » سينما » آيتن عامر تخسر 15 كيلوغراماً من وزنها لعيون “سالم أبو أخته”
آيتن عامر تخسر 15 كيلوغراماً من وزنها لعيون “سالم أبو أخته”

آيتن عامر تخسر 15 كيلوغراماً من وزنها لعيون “سالم أبو أخته”

في حديث خاص لصحيفة “الراي” الكويتية، قالت الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر إنها خسرت من وزنها ما يقارب 15 كيلوغراماً بسبب الفيلم الجديد “سالم أبو أخته” الذي تشارك في بطولته إلى جانب محمد رجب، حورية فرغلي، محمد الشقنقيري، هشام إسماعيل، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وكشفت عامر أنها تجسد من خلاله شخصية شقيقة “سالم” الذي يؤدي دوره محمد رجب، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض خلال إجازة منتصف العام المقبل.

 

وأضافت أن هذا الفيلم يعد التعاون رقم 5 مع المنتج أحمد السبكي الذي ترى فيه “مقومات المنتج الناجح الذي تحدى كل الصعوبات والأزمات التي مرت بها مصر بسبب الأحداث السياسية، ومع ذلك استمر في صناعة السينما حتى لا تترك دور العرض للإنتاج الخارجي سواء بالأفلام الأجنبية أو التركية التي غزت السوق بشكل ملحوظ”.

 

وأشارت إلى أنها لم تقرر بعد خوض أي عمل درامي حتى الآن، لأن التلفزيون يحتاج إلى تفرغ كبير، وهذا ما يحكمها، ولكن إذا عرض عليها عمل جيد فستوافق دون تردد، خصوصا أنها تريد أن تحافظ على النجاح الذي حققته في مسلسل “الزوجة الثانية”.

في حديث خاص لصحيفة “الراي” الكويتية، قالت الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر إنها خسرت من وزنها ما يقارب 15 كيلوغراماً بسبب الفيلم الجديد “سالم أبو أخته” الذي تشارك في بطولته إلى جانب محمد رجب، حورية فرغلي، محمد الشقنقيري، هشام إسماعيل، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.   وكشفت عامر أنها ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*