الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » آيتن عامر: سأظهر بـ “سالم أبو أخته” بشكل مختلف
آيتن عامر: سأظهر بـ “سالم أبو أخته” بشكل مختلف

آيتن عامر: سأظهر بـ “سالم أبو أخته” بشكل مختلف

تتابع الفنانة المصرية آيتن عامر تصوير دورها في فيلم “سالم أبو أخته” داخل ستوديو مصر بالرغم من الطقس البارد التي مرت به البلاد الأيام الماضية، حسبما ذكر موقع “الوفد”.

 

وعن الفيلم، قالت آيتن: “أقدم شخصية أخت سالم الذي يقدمه محمد رجب وتجمعني به علاقة قوية جداً، ويمر بعدة أحداث صعبة في إطار كوميدي تشويقي سأظهر من خلاله بشكل مختلف”.

 

وأشارت إلى أن الفيلم تدور أحدثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية بائع متجول يجسد شخصيته محمد رجب، وتكشف أحداث الفيلم علاقة هذا الشخص بالشارع وضباط الشرطة ومشاكله معهم.

 

وعن اسم الفيلم قالت: “اسم الفيلم مستوحى من اسم البطل “سالم” الذي يتحمل مسئولية شقيقته بعد وفاة والديه، وهو ما يجعل المقربين منه وجيرانه يطلقون على اسم “سالم أبو أخته”.

 

ومن الجدير بالذكر أن “سالم أبو أخته” بطولة محمد رجب وآيتن عامر وحورية فرغلي وريم البارودي ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

تتابع الفنانة المصرية آيتن عامر تصوير دورها في فيلم “سالم أبو أخته” داخل ستوديو مصر بالرغم من الطقس البارد التي مرت به البلاد الأيام الماضية، حسبما ذكر موقع “الوفد”.   وعن الفيلم، قالت آيتن: “أقدم شخصية أخت سالم الذي يقدمه محمد رجب وتجمعني به علاقة قوية جداً، ويمر بعدة أحداث صعبة في إطار كوميدي تشويقي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*