الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » أبل تستعد لإنتاج شاشة آيفون 6
أبل تستعد لإنتاج شاشة آيفون 6

أبل تستعد لإنتاج شاشة آيفون 6

تستعد شركة أبل للبدء في إنتاج واسع النطاق لشاشات هاتف آيفون 6 الجديد بحلول مايو المقبل، إذ من المتوقع إطلاق الهاتف هذا الخريف بشاشة 4.7 بوصة، بينما يحتمل أن يتأخر إصدار نسخة أخرى بشاشة 5.5 بوصة.

وقالت مصادر في سلسة توريد، تمد شركة أبل بالتجهيزات اللازمة لصناعة الهواتف، إن شركتي “يابان ديسبلاي” و”شارب” اليابانيتين و”إل.جي” الكورية الجنوبية اختيرت جميعا لصنع الشاشات، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز”.

وأضافت أن “يابان ديسبلاي” ستكون أول مورد لبدء الإنتاج من مصنعها الرائد في موبارا شرقي طوكيو مطلع مايو، على أن تبدأ الشركات الأخرى في الإنتاج في يونيو.

وستكون شاشتا هاتف آيفون 6 أكبر من الشاشة التي تستخدمها أبل حاليا في هاتفي آيفون 5إس و5سي بنحو 4 بوصات.

وستمثل أجهزة آيفون بشاشات أكبر -التي كانت محل تكهنات طوال أشهر- دفعة جديدة للهاتف الذكي الذي يحظى بقبول كبير ومحاولة للحاق بالمنافسين مثل سامسونغ.

وتتعرض الشركة التي ساهمت في إبراز الإبداع التكنولوجي الأميركي لضغط متزايد من أجل تحديث الصناعة.

وتراجعت أسهم أبل لأقل من 600 دولار منذ نوفمبر 2012 وهو ما يرجع جزئيا إلى القلق بشأن تشبع سوق أجهزة الهواتف الذكية وقدرة الشركة على البقاء في صدارة الإبداع التكنولوجي.

=

تستعد شركة أبل للبدء في إنتاج واسع النطاق لشاشات هاتف آيفون 6 الجديد بحلول مايو المقبل، إذ من المتوقع إطلاق الهاتف هذا الخريف بشاشة 4.7 بوصة، بينما يحتمل أن يتأخر إصدار نسخة أخرى بشاشة 5.5 بوصة. وقالت مصادر في سلسة توريد، تمد شركة أبل بالتجهيزات اللازمة لصناعة الهواتف، إن شركتي “يابان ديسبلاي” و”شارب” اليابانيتين و”إل.جي” ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*