الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » أبل تصمم جهازا يتنبأ بالأزمات القلبية
أبل تصمم جهازا يتنبأ بالأزمات القلبية

أبل تصمم جهازا يتنبأ بالأزمات القلبية

كشفت تقارير صحفية عن نية شركة أبل توسيع عائلتها من الأجهزة لخدمة قطاعات جديدة مثل معدات السيارات والأجهزة الطبية.

وأشارت صحيفة “سان فرانسيسكو كرونيكل” الأميركية إلى أن القطاع الطبي يحظى باهتمام خاص من أبل، مكتفية بالحديث عن تعاونها حاليا مع مهندس الصوت “توملنسون هولمان”، المعروف بتطويره للعديد من التقنيات الصوتية، بهدف تطوير جهاز خاص قادر على اكتشاف الأزمات القلبية قبل حدوثها اعتمادا على الأصوات الصادرة عن حركة الدم داخل الجسم.

يشار إلى أن تقارير صحفية ذكرت الشهر الماضي عزم أبل تطوير تطبيقات طبية محمولة بعد لقاء جمع بعض من مسؤوليها مع إدارة الأغذية والأدوية الأميركية.

وبالنسبة لقطاع السيارات فقد تحدثت الصحيفة عن لقاء بين أحد مسؤولي أبل والمدير التنفيذي لشركة “تيسلا”، المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية، بدون الإفصاح عن أسباب الاجتماع أو النتائج التي توصل إليها.

يذكر أن أبل أعلنت في يونيو الماضي عن نيتها استخدام نظامها التشغيلي للأجهزة المحمولة “iOS” في عالم السيارات.

كشفت تقارير صحفية عن نية شركة أبل توسيع عائلتها من الأجهزة لخدمة قطاعات جديدة مثل معدات السيارات والأجهزة الطبية. وأشارت صحيفة “سان فرانسيسكو كرونيكل” الأميركية إلى أن القطاع الطبي يحظى باهتمام خاص من أبل، مكتفية بالحديث عن تعاونها حاليا مع مهندس الصوت “توملنسون هولمان”، المعروف بتطويره للعديد من التقنيات الصوتية، بهدف تطوير جهاز خاص قادر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*