الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » أبو تريكه: أنا مع الشعب في خلع مرسي
أبو تريكه: أنا مع الشعب في خلع مرسي

أبو تريكه: أنا مع الشعب في خلع مرسي

أكد النجم محمد أبو تريكه عن طريق وكيله حازم الحديدي أنه لم يخرج كما تردد في مسيرات بميدان رابعة العدوية من أجل تأييد عودة الرئيس السابق محمد مرسي فعلى العكس تاما فهو يؤيد فكرة رحيلة، لأنه فشل في تحقيق أي جديد في الفترة التي تولى فيها المسئولية.

وأكد الحديدي: أن أبو تريكه معتزل السياسة وأخذ عهدا على نفسه بعدم التحدث فيها منذ فترة طويلة على الرغم كان من أحد المؤيدين لمرسي في وقت الإنتخابات الرئاسية لكن من حق الشعب التحرك لتصحيح المسار بعد فترة من التراجع في كل شيئ.

وأضاف الحديدي أن أبو تريكه لا يمكنه المغامرة بعلاقته القوية مع شباب شعب مصر الذين يثقون به ويعتبرونه رمزا له في الوسط الرياضي بالوقوف ضد رغبة الشعب المصري وكل ما تردد عن أن نفسيته سيئة للغاية ولا يرغب في التدريب بسبب ما حدق مع الرئيس السابق مرسي غير صحيح بالمرة.

أكد النجم محمد أبو تريكه عن طريق وكيله حازم الحديدي أنه لم يخرج كما تردد في مسيرات بميدان رابعة العدوية من أجل تأييد عودة الرئيس السابق محمد مرسي فعلى العكس تاما فهو يؤيد فكرة رحيلة، لأنه فشل في تحقيق أي جديد في الفترة التي تولى فيها المسئولية. وأكد الحديدي: أن أبو تريكه معتزل السياسة وأخذ ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*