السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أبو ظبى تخاف على جمهورها من ألفاظ “حكاية حياة”
أبو ظبى تخاف على جمهورها من ألفاظ “حكاية حياة”

أبو ظبى تخاف على جمهورها من ألفاظ “حكاية حياة”

فوجئ مشاهدو حلقات مسلسل “حكاية حياة” بكم كبير من الألفلظ الخادشة، والعبارات الخارجة التي يرددها الأبطال، والغريب أن صناع العمل لم يقوموا بتنبيه المشاهدين لطبيعة قصته مثلما فعل صناع “موجة حارة”، وأسبقوه بعبارة “+18”.

ورغم أن محطة cbcتعرض اللقطات كما هي بلا حذف وتعرض تنويها قبل الحلقة بأن العمل قد يحتوي على الفاظ يراها البعض غير لائقة ، إلا أن قناة أبو ظبي التي يعرض عليها العمل أيضا قررت إعادة مونتاج حلقاته، حيث تم كتم الصوت على بعض العبارات، وحذف بعض اللقطات من المشاهد أيضا، خصوصا في الحلقتين الرابعة والخامسة، حيث ترد عبارات وألفاظ على لسان روجينا وهي تتحدث لابنها وجدها مسؤلي القناة غير ملائمة، ونفس الشيئ بالنسبة لحديث أحمد زاهر الي زوجته في المسلسل، حيث كان يشك بأنها تخونه.

كذلك ستقوم القناة بإعادة مونتاج باقي حلقات المسلسل قبل عرضها .

“حكاية حياة “تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وبطولة غادة عبد الرازق، ورزان مغربي، وطارق لطفي، وخالد سليم.

فوجئ مشاهدو حلقات مسلسل “حكاية حياة” بكم كبير من الألفلظ الخادشة، والعبارات الخارجة التي يرددها الأبطال، والغريب أن صناع العمل لم يقوموا بتنبيه المشاهدين لطبيعة قصته مثلما فعل صناع “موجة حارة”، وأسبقوه بعبارة “+18”. ورغم أن محطة cbcتعرض اللقطات كما هي بلا حذف وتعرض تنويها قبل الحلقة بأن العمل قد يحتوي على الفاظ يراها البعض غير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*