الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » صحة » أثناء فترة الحمل.. 4 فواكه تمنحك طاقة وحيوية ‎
أثناء فترة الحمل.. 4 فواكه تمنحك طاقة وحيوية ‎

أثناء فترة الحمل.. 4 فواكه تمنحك طاقة وحيوية ‎

1-التفاح: هو من الفواكه المفيدة للمرأة الحامل لأنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات مثل (a،b،c) ويساعد على الهضم ويمنح الجسم الطاقة والنشاط، ويساعد في تكوين الجهاز العصبي والعضلي للجنين.

2- البرتقال: البرتقال من الفواكه المهمة للمرأة اثناء الحمل فهو يحتوي على فيتامين (c) كما أنه يساعد في تثبيت الحمل وينشط الدورة الدموية، إضافة إلى مساعدته على نمو العظام والأسنان والأنسجة لدى الجنين.

3- الموز: يحتوي الموز على عنصر”البوتاسيوم” وفيتامين (a،b،c) الذي يساعد على حفظ التوازن في غذاء الحامل ويمنحها الحيوية، كما أن من فوائده أنه يساعد في تقوية أنسجة الجنين وتكوين أظافره.

4- العنب: العنب من الفواكه المهمة لما يحويه من ”الفسفور والحديد” فهذان العنصران مفيدان في حالة سوء الهضم والإمساك، كما أنه يساعد في تكوين عظام وأنسجة الجنين.

1-التفاح: هو من الفواكه المفيدة للمرأة الحامل لأنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات مثل (a،b،c) ويساعد على الهضم ويمنح الجسم الطاقة والنشاط، ويساعد في تكوين الجهاز العصبي والعضلي للجنين. 2- البرتقال: البرتقال من الفواكه المهمة للمرأة اثناء الحمل فهو يحتوي على فيتامين (c) كما أنه يساعد في تثبيت الحمل وينشط الدورة الدموية، إضافة إلى مساعدته ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*