السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » أحمد العونان: ضحيت بأكثر من أربعة أعمال من أجل “أبو الملايين”
أحمد العونان: ضحيت بأكثر من أربعة أعمال من أجل “أبو الملايين”

أحمد العونان: ضحيت بأكثر من أربعة أعمال من أجل “أبو الملايين”

أعرب الفنان الكوميدي أحمد العونان عن سعادته بمشاركته في مسلسل “ابو الملايين” وبردود الافعال الكبيرة التي أتت اليه سواء من النقاد او الجمهور عن دوره في العمل.

 

وأضاف العونان في تصريح لصحيفة “الأنباء” الكويتية: “مسلسل “ابو الملايين” “مكتسح” في الخليج، واعتبره راقم واحد هذا العام، لاسيما انه من بطولة نجما الكوميديا بو عدنان صاحب التاريخ المعروف واحد اهرامات الفن في المنطقة، وايضا القصبي صاحب الشعبية الكبيرة كأحد نجوم الكوميديا الذين لا يشق لهم غبار، ولقد زادني شرف ان اتعامل معهما”.

 

وأشار إلى انه ضحى بأكثر من أربعة اعمال عرضت عليه هذا العام ليكون بجوارهما في “أبو الملايين”، مضيفاً: “من الحلقة الثانية اتتني ردود افعال واسعة حول العمل وقصته والمباراة الفنية التي يقدمها المشاركون فيه، كاشفا على ان الحلقات المقبلة ستشهد احداثا اقوى ومفاجآت ستبهر المشاهدين”.

 

وحول المسرح وهل سيشارك في العيد قال العونان: “ربما سأشارك في مسرحية بالعيد بالبحرين وسأعلن عن تفاصيلها بمجرد الاتفاق عليها”، لافتاً الى انه كان سيشارك مع الكاتب والمنتج محمد الرشود في عمل مسرحي ووقع هو وحسن البلام على العقد لكن لعدم توفر خشبة مسرح اعتذر لهما الرشود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*