الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » سينما » أحمد حلمي يرشح نور لمشاركته “صنع في الصين”
أحمد حلمي يرشح نور لمشاركته “صنع في الصين”

أحمد حلمي يرشح نور لمشاركته “صنع في الصين”

وقع اختيار الفنان المصري أحمد حلمي على الفنانة اللبنانية نور لمشاركته بطولة فيلمه الجديد “صنع في الصين”، وذلك بسبب انشغال الفنانة نيللي كريم التي كانت مرشحة للبطولة بتصوير فيلم “يوم للستات” ومسلسل “سرايا عابدين”، وارتباطها بمسلسل آخر سيتم عرضه رمضان 2014.

 

وفي حالة تعاقد نور على المشاركة في بطولة العمل سيكون التعاون الثالث بينها وبين حلمي بعد أن كونا ثنائي ناجح في فيلم “ظرف طارق” وفيلم “مطب صناعي” وحقق الفيلمين نجاحات كبيرة على مستوى الجمهور والإيرادات، حسبما ذكر موقع “السينما دوت كوم”.

 

ومن الجدير بالذكر أن حلمي قد تفرغ للتحضير لهذا الفيلم بعد انتهائه من برنامج”Arabs got talent”، والفيلم من تأليف مصطفى حلمي وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام القادم.

وقع اختيار الفنان المصري أحمد حلمي على الفنانة اللبنانية نور لمشاركته بطولة فيلمه الجديد “صنع في الصين”، وذلك بسبب انشغال الفنانة نيللي كريم التي كانت مرشحة للبطولة بتصوير فيلم “يوم للستات” ومسلسل “سرايا عابدين”، وارتباطها بمسلسل آخر سيتم عرضه رمضان 2014.   وفي حالة تعاقد نور على المشاركة في بطولة العمل سيكون التعاون الثالث بينها ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*