الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » سينما » أحمد زاهر: “كلبى دليلى” حقق إيرادات جيدة رغم ظروف مصر الصعبة
أحمد زاهر: “كلبى دليلى” حقق إيرادات جيدة رغم ظروف مصر الصعبة

أحمد زاهر: “كلبى دليلى” حقق إيرادات جيدة رغم ظروف مصر الصعبة

قال الفنان أحمد زاهر لـ”اليوم السابع”، أن فيلم “كلبى دليلى” الذى تم عرضه فى عيد الفطر استطاع أن يحقق إيرادات جيدة نسبيا، رغم الظروف التى تواجهها مصر فى الفترة الحالية.

 

وأضاف زاهر، أنه أستمتع بالعمل مع الفنان سامح حسين ومى كساب فى الفيلم الجديد، مشيرا إلى أنه يحاول دائما البحث عن السيناريو الجيد ليقدمه للجمهور، مما يجعله يتأنى كثيرا قبل تقديمه أى عمل سينمائى جديد.

 

وأشار أيضا إلى أنه قدم أعمالا فنية خلال السنوات الماضية فى السينما، وقد يكون غير راض عنها بشكل كامل لكن لن يقدم أى عمل خلال الفترة القادمة سواء فى الدراما أو السينما لن يكون مقتنعا به بشكل كاف حتى لا يندم بعد ذلك.

 

وتابع زاهر، أنه يقضى حاليا إجازة فى الغردقة بعيدا عن الأجواء السياسية رغم متابعته لما يحدث يوميا فى مصر، مشيرا إلى أنه قرر أن يأخذ قسطا من الراحة بعد المجهود الذى بذله فى الفترة الماضية فى تصوير مسلسل “حكاية حياة” وفيلم “كلبى دليلى”.

 

يذكر أن أحمد زاهر شارك فى مسلسل “حكاية حياة” مع النجمة غادة عبد الرازق فى رمضان وقد حقق العمل نجاحا كبيرا

قال الفنان أحمد زاهر لـ”اليوم السابع”، أن فيلم “كلبى دليلى” الذى تم عرضه فى عيد الفطر استطاع أن يحقق إيرادات جيدة نسبيا، رغم الظروف التى تواجهها مصر فى الفترة الحالية.   وأضاف زاهر، أنه أستمتع بالعمل مع الفنان سامح حسين ومى كساب فى الفيلم الجديد، مشيرا إلى أنه يحاول دائما البحث عن السيناريو الجيد ليقدمه ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*