الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » أحمد عزمي: سأقدم شخصية مستفزة في “وش سجون”
أحمد عزمي: سأقدم شخصية مستفزة في “وش سجون”

أحمد عزمي: سأقدم شخصية مستفزة في “وش سجون”

أعلن الفنان أحمد عزمي أنه بدأ في تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد “وش سجون”، حيث أكد أنه سيقدم شخصية مستفزة ومغايرة لما قدمه من قبل في مشواره كممثل، حسبما ذكر موقع “النهاردة”.

 

والجدير ذكره أن عزمي يجسد دور بواب عمارة يغتصب طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام، ويصدر الحكم ضده بالإعدام، مشيراً إلى أن الفيلم يحمل إسقاطا على قضية اغتصاب الطفلة “زينة”.

 

وعبر الفنان أحمد عن إعجابه الشديد بدوره في الفيلم، لافتاً إلى أنه ظل مدهوشاً طوال فترة قراءته للسيناريو، متمنيا ألا يكرهه الجمهور بسببه.

 

فيلم “وش سجون” هو من تأليف مصطفى السبكي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولته باسم سمرة، ودينا فؤاد، وإيناس عز الدين، هو من إنتاج شركة “تايمز”.

 

يشار إلى أن أحمد عزمي كان قد انتهي مؤخرا من تصوير فيلم آخر بعنوان “روميو السيدة” مع النجمة علا غانم، واحتفل مع أسرة الفيلم بهذه المناسبة.

أعلن الفنان أحمد عزمي أنه بدأ في تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد “وش سجون”، حيث أكد أنه سيقدم شخصية مستفزة ومغايرة لما قدمه من قبل في مشواره كممثل، حسبما ذكر موقع “النهاردة”.   والجدير ذكره أن عزمي يجسد دور بواب عمارة يغتصب طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام، ويصدر الحكم ضده بالإعدام، مشيراً إلى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*