الأحد , 16 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أحمد عز يؤجل أعماله الفنية بسبب مرض والده
أحمد عز يؤجل أعماله الفنية بسبب مرض والده

أحمد عز يؤجل أعماله الفنية بسبب مرض والده

صرح الفنان المصري أحمد عز أنه أجلّ جميع أعماله الفنية بسبب مرافقته لوالده الذي يرقد في أحد مستشفيات المعادي جراء إصابته بفشل كلوي حاد.

 

وفي هذا الصدد قال عز لـ”الوطن” إن حالة والده حرجة، ونفسيته تتدهور يوماً بعد يوم لدرجة أنه يرفض الخضوع للغسيل الكلوي أو حتى تناول العلاج العادي.

وأضاف: “أرجو من الجميع أن يدعو لوالدي حتى يخفف الله من الآلام التي يشعر بها”، مؤكدا أنه أجّل كل أعماله لحين الاطمئنان على والده.

وكشف عز أن حزنه على مصر لا يقل عن حزنه على والده بل يزيد، فهو يراها هي الأخرى مريضة وطريحة الفراش، وقال: “حزني على مصر أكبر من أحزاني الشخصية ويفوق كل ما تعرضت له في حياتي”، مؤكداً أنه يثق في أن مصر ستجتاز هذه المحنة قريباً بفضل قوة الشعب المصري وإرادته وشهادة التاريخ التي تؤكد أنه الشعب الوحيد الذي لم تستطع أي قوة مهما كانت أن تغير هويته العتيقة والفريدة من نوعها، وطالب “عز” الجميع بأن يتحلى ببعض الصبر ويثق في أن الله كريم وأنه يحب هذا الشعب وسيظل دائماً يسانده.

صرح الفنان المصري أحمد عز أنه أجلّ جميع أعماله الفنية بسبب مرافقته لوالده الذي يرقد في أحد مستشفيات المعادي جراء إصابته بفشل كلوي حاد.   وفي هذا الصدد قال عز لـ”الوطن” إن حالة والده حرجة، ونفسيته تتدهور يوماً بعد يوم لدرجة أنه يرفض الخضوع للغسيل الكلوي أو حتى تناول العلاج العادي. وأضاف: “أرجو من الجميع ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*