الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » أخيرا.. أسرار عائلية في السينمات بدون مشهد ونصف
أخيرا.. أسرار عائلية في السينمات بدون مشهد ونصف

أخيرا.. أسرار عائلية في السينمات بدون مشهد ونصف

أخيرا وبعد العديد من الجولات، أجازت الرقابة طرح فيلم أسرار عائلية بالسينمات، وذلك بعد مرور الفيلم على لجنة التظلمات الملحقة بالرقابة على المصنفات الفنية.

كان المخرج هاني فوزي قد تقدم بشكوى للجنة التظلمات واتهم فيها الرقابة بالتعنت في التعامل مع الفيلم وتصريح عرضه، وبعد مداولات من لجنة التظلمات التي شاهدت الفيلم طلبت من هالني فوزي ضرورة حذف مشهدين من الفيلم حتى يحصل على تصريح العرض، إلا أن هاني فوزي رفض وبعد عدد من الوساطات تم التوصل لحل وسط بأن يتم حذف مشهد كامل بينما يقص جزء من المشهد الثاني وبذلك تكون الرقابة قد حذفت مشهدا ونصف من الفيلم، وبالفعل حصل فوزي على إجازة لعرض الفيلم في السينمات، بينما لم تحدد الشركة المنتجة موعدا محددا لطرحه بالسينمات المصرية بعد.

أخيرا وبعد العديد من الجولات، أجازت الرقابة طرح فيلم أسرار عائلية بالسينمات، وذلك بعد مرور الفيلم على لجنة التظلمات الملحقة بالرقابة على المصنفات الفنية. كان المخرج هاني فوزي قد تقدم بشكوى للجنة التظلمات واتهم فيها الرقابة بالتعنت في التعامل مع الفيلم وتصريح عرضه، وبعد مداولات من لجنة التظلمات التي شاهدت الفيلم طلبت من هالني فوزي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*