الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » أخيرا.. “بي بي إم” على أندرويد وآيفون
أخيرا.. “بي بي إم” على أندرويد وآيفون

أخيرا.. “بي بي إم” على أندرويد وآيفون

أعلنت شركة “بلاكبيري” الكندية إطلاقها النسخة النهائية من تطبيق خدمتها للتواصل الفوري “بلاكبيري ماسينجر” المعروفة اختصارا بـ “بي بي إم” على أجهزة أندرويد، وهواتف آيفون.

وكشفت “بلاكبيري”، عبر مدونتها الرسمية عن إطلاق التطبيق المجاني، موضحة في نفس الوقت الخطوات المطلوبة لتثبيت التطبيق والمتاجر التي تتوافر عليها نسختي التطبيق.

كما أوضحت أيضا أن المستخدمين الجدد لن يتمكنوا من استخدام الخدمة مباشرة، إذ يتوجب عليهم التسجيل أولا عبر عناوين بريدهم الإلكتروني وانتظار رسالة تفعيل، أما من قاموا بالتسجيل من قبل (وقت الإطلاق الأولي الذي تأجل) فيمكنهم استخدام الخدمة مباشرة فور تحميل البرنامج.

وكانت “بلاكبيري” قامت بتأجيل إطلاق التطبيق في أواخر سبتمبر الماضي بعد الإقبال الكبير من المستخدمين على نسخة مسربة من التطبيق لهواتف أندرويد (أكثر من مليون مستخدم في 6 ساعات تقريبا)، وتسببت تلك النسخة في إحداث مجموعة من المشكلات التقنية للخوادم الخاصة بخدمة “بي بي إم”، ما استدعى من الشركة العمل على إصلاح العيوب في التطبيق.

أعلنت شركة “بلاكبيري” الكندية إطلاقها النسخة النهائية من تطبيق خدمتها للتواصل الفوري “بلاكبيري ماسينجر” المعروفة اختصارا بـ “بي بي إم” على أجهزة أندرويد، وهواتف آيفون. وكشفت “بلاكبيري”، عبر مدونتها الرسمية عن إطلاق التطبيق المجاني، موضحة في نفس الوقت الخطوات المطلوبة لتثبيت التطبيق والمتاجر التي تتوافر عليها نسختي التطبيق. كما أوضحت أيضا أن المستخدمين الجدد لن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*