الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » أداة جديدة لالتقاط صور “سيلفي” مثالية
أداة جديدة لالتقاط صور “سيلفي” مثالية

أداة جديدة لالتقاط صور “سيلفي” مثالية

يشكل حمل الهاتف وتثبيته على الوضعية المناسبة أحد أهم العقبات أمام الحصول على صورة سيلفي مثالية، وتقدم حافظة جديدة لأجهزة آي يفون حلاً مميزاً لهذه المشكلة تسمح لعشاق السيلفي التقاط صور رائعة لأنفسهم دون الحاجة إلى حمل الهاتف.

وأطلق المصنعون في شركة غاريت أوكس بولاية سياتل الأمريكية على الحافظة اسم “كيس كام” وهي تؤدي وظيفة مزدوجة من خلال حماية الهاتف، والتقاط صور السيلفي عن بعد، ومزودة بمرآة صغيرة مهمتها رفع الهاتف لتسمح للكاميرا بعرض الأجسام أمامها أثناء التقاط الصور.

وأشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى أن “كيس كام” تتيح لمستخدمها التقاط الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل المؤقت لالتقاط صور جماعية أو فردية بالوضعية المناسبة وتعابير الوجه التي يرغب بها المستخدم.

تحكم عن بعد
ويمكن استخدام خاصية “واي فاي فيو فايندر” لمشاهدة ما تعرضه “كيس كام” على جهاز آخر يعمل بنظام آي أو إس، ما يوفر إمكانية التقاط صور مثالية بعد الاطلاع على محتواها، كما يمكن التقاط الصورة مباشرة من الجهاز الآخر بعد تنزيل نفس التطبيق عليه.

وأشار القائمون على المشروع إلى أن فكرة “كيس كام” جاءت تلبية لرغبة عشاق السيلفي بالتقاط صور مميزة دون أن يضطر المستخدم إلى حمل الهاتف، كما توفر فرصة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الأصدقاء داخل الصورة الواحدة.

وعلى الرغم من أن الصورة تلتقط في البداية رأساً على عقب لأنها انعكاس للصورة الحقيقية، إلا أن التطبيق يعدل وضعيتها بشكل تلقائي لتظهر بالشكل الطبيعي.

والجهاز متوافق في الوقت الحاضر مع هواتف آي فون 5 وآي فون 5 إس، وفي حال نجحت الحملة لتوفير التمويل المطلوب لإنتاجه على نحو واسع سيباع مقابل 40 دولاراً.

يشكل حمل الهاتف وتثبيته على الوضعية المناسبة أحد أهم العقبات أمام الحصول على صورة سيلفي مثالية، وتقدم حافظة جديدة لأجهزة آي يفون حلاً مميزاً لهذه المشكلة تسمح لعشاق السيلفي التقاط صور رائعة لأنفسهم دون الحاجة إلى حمل الهاتف. وأطلق المصنعون في شركة غاريت أوكس بولاية سياتل الأمريكية على الحافظة اسم “كيس كام” وهي تؤدي وظيفة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*