الجمعة , 25 مايو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أراد مصالحة صديقته بعشاء في المطعم فمات خنقاً بالطعامأراد مصالحة صديقته بعشاء في المطعم فمات خنقاً بالطعام
أراد مصالحة صديقته بعشاء في المطعم فمات خنقاً بالطعامأراد مصالحة صديقته بعشاء في المطعم فمات خنقاً بالطعام

أراد مصالحة صديقته بعشاء في المطعم فمات خنقاً بالطعامأراد مصالحة صديقته بعشاء في المطعم فمات خنقاً بالطعام

لم يكن رجل بريطاني يتوقع أن يكون العشاء الذي دعا إليه صديقته ليصالحها إثر خلاف بينهما آخر وجبة له، بعد أن توفي مختنقاً بقطعة لحم أثناء تناولهما الطعام في المطعم.

وكان آلان لوبان (61 عاماً) قد اصطحب صديقته غليني أشميد (62 عاماً) لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم يوم 29 مارس (آذار) من العام الماضي، بعد خلاف حاد دار بينهما في شقته بمدينة غلوسيستر.

وأشارت صحيفة دايلي ميرور البريطانية إلى أن الأمور لم تجر كما كان مصفف الشعر السابق قد خطط لها، وما إن بدأ بتناول طعامه، حتى شعر بالاختناق بعد أن علقت قطعة لحم في حلقه ومنعته من التنفس.

واسمتعت المحكمة إلى أن لوبان كان مخموراً، ولم يتمكن من السعال لإخراج قطعة اللحم التي قضت على أنفاسه الأخيرة، وسط رعب ودهشة صديقته وباقي رواد المطعم، ولم يتمكن المسعفون من إنقاذه حيث كان قد فارق الحياة لدى وصولهم.

وأظهر تشريح جثة لوبان وجود نسبة عالية من مادة الإيثانول في دمه، ورجح المحققون أن يكون تناول كميات كبيرة من الكحول قد أثر على قدرته في مضغ الأطعمة مما تسبب بوفاته، وأقفلت القضية بعد أن اعتبرت الوفاة حادثة عرضية.

لم يكن رجل بريطاني يتوقع أن يكون العشاء الذي دعا إليه صديقته ليصالحها إثر خلاف بينهما آخر وجبة له، بعد أن توفي مختنقاً بقطعة لحم أثناء تناولهما الطعام في المطعم. وكان آلان لوبان (61 عاماً) قد اصطحب صديقته غليني أشميد (62 عاماً) لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم يوم 29 مارس (آذار) من العام الماضي، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*