الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » أرجون كابور يسرق سلمان خان!
أرجون كابور يسرق سلمان خان!

أرجون كابور يسرق سلمان خان!

 لا تأتي مناسبة تجمعهما سويًا؛ إلا ويعلن النجم الشاب أرجون كابور عن إعجابه الشديد بالنجم الكبير سلمان خان، حيث يعده بمثابة ممثله المفضل في بوليوود.

ومؤخرَا لم يتردد كابور في تلبية نداء ممثله المفضل؛ حيث كان ضمن الحضور للحفل الذي أقيم على سبيل الدعاية والترويج لأحدث أفلام خان Kick؛ والمزمع عرضه قريبًا.

ولم يّفوت كابور الفرصة لالتقاط الصور مع خان؛ بل واستغل الفرصة أيضًا للترويج بنفسه للفيلم، حيث ارتدى القناع الأسود المميز الذي يرتديه خان في Kick؛ والتقط به صورة معه نشرها على حسابه على تويتر.

ولم يكن كابور هو الممثل الوحيد المتواجد في ذلك الحفل للترويج لفيلم خان الجديد؛ فقد كان هناك أيضًا النجمان فارون دهاوان وأديتيا روي كابور؛ اللذان التقط معهما أرجون كابور صورة أخرى بالقناع الأسود؛ وقام بنشرها على تويتر.

وكان خان قد فعل حركة مماثلة قديمًا؛ عندما قام بالترويج لفيلم كابور 2States لمتابعيه عبر تويتر.

جدير بالذكر أن فيلم Kick هو إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس العنوان صدر عام 2009، وسيشهد انضمام خان إلى نجوم بوليوود المشاركين في بطولة أفلام أبطال خارقين مثل شاروخان وهيرثك روشان.

الفيلم يقوم بإخراجه ساجيد ناديادوالا، ويشارك في بطولته كلا من جاكلين فيرنانديز ورانديب هودا، ومن المقرر بدء عرضه أواخر يوليو الحالي.

 لا تأتي مناسبة تجمعهما سويًا؛ إلا ويعلن النجم الشاب أرجون كابور عن إعجابه الشديد بالنجم الكبير سلمان خان، حيث يعده بمثابة ممثله المفضل في بوليوود. ومؤخرَا لم يتردد كابور في تلبية نداء ممثله المفضل؛ حيث كان ضمن الحضور للحفل الذي أقيم على سبيل الدعاية والترويج لأحدث أفلام خان Kick؛ والمزمع عرضه قريبًا. ولم يّفوت كابور الفرصة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*