الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أردنية تسمم زوجها وتتسبب له بالشلل لتلحق بعشيقها
أردنية تسمم زوجها وتتسبب له بالشلل لتلحق بعشيقها

أردنية تسمم زوجها وتتسبب له بالشلل لتلحق بعشيقها

ادعى (س.ق) بتعرضه لقضية شروع بالقتل من قبل زوجته التي وضعت له “مادة اللانيت” بالقهوة دخل بعدها في غيبوبة لخمسة أيام وهو في المستشفى الذي جلس فيه خمسة عشر يوماً.

واوضح المدعي ان يعاني من حالة صحية سيئة في النظر وشلل بالجهة اليمنى وثقل في النطق، كما ان تقرير الطبيب الشرعي يوضح انه يحتاج للعلاج ستة أشهر من “سم” نوعه “لانيت” مخلوط بالقهوة.
وأضاف ان “الملاحقة جرت بمركز أمن عين الباشا وتم التعميم على زوجتي (ر.ع) ووالدتها وشقيقها العامل بالشرطة وجميعهم غير مقبوض عليهم رغم وضوح عنوانهم ومكان سكنهم.
وتابع بأنه استخرج كتاب دلالة للبحث الجنائي صويلح عرف على بيتهم لكن أحدا من الشرطة لم يصله، لافتا الى ان اهل زجته يتصلون معه يومياً وبهددونه بالقتل اذا لم يتنازل عن الشكوى، متسائلا “وين الشرطة عنهم؟”.
وأكد ان زوجته وعشيقها (ش .ج) يتواجدون في بيت أنسبائه، وتقوم أم عياله بالاتصال يوميا معه وحرق مشاعره بالقول “هيو عندي واذا انك زلمة خلي الشرطة يجيبوني”.
وتابع “أصبت بجلطتين يوم أمس والحبل عالجرار”، مشيرا الى أنه يتلقى تهديدات يومية من قبل زوجته وعشيقها
ادعى (س.ق) بتعرضه لقضية شروع بالقتل من قبل زوجته التي وضعت له “مادة اللانيت” بالقهوة دخل بعدها في غيبوبة لخمسة أيام وهو في المستشفى الذي جلس فيه خمسة عشر يوماً. واوضح المدعي ان يعاني من حالة صحية سيئة في النظر وشلل بالجهة اليمنى وثقل في النطق، كما ان تقرير الطبيب الشرعي يوضح انه يحتاج للعلاج ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*