السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » أزمة هيفاء وهبي بسبب حلاوة روح
أزمة هيفاء وهبي بسبب حلاوة روح

أزمة هيفاء وهبي بسبب حلاوة روح

يبدو أن عوامل الطقس تعاند هيفاء وهبي هذه المرة، حيث تنتظر سطوع شمس القاهرة من جديد، وانتهاء موجة الطقس البارد والأمطار، كي تتمكن من الانتهاء من تصوير أخر مشاهد فيلمها “حلاوة روح” المفترض عرضه في شهر فبراير المقبل.

خصوصا أن المشهد الأخير الذي ستصوره بعد مشهد جنازة والدتها في الفيلم تظهر من خلاله وهي تتمشى في أحد شوارع القاهرة تحت أشعة الشمس الحارة، وخلفها عدد كبير من أبطال الفيلم، ومعهم الطفل أوشا الذي يقوم بدور كبير في الفيلم، وهو مشهد أيضا شبيه بمشهد النهاية بفيلم “مالينا” للإيطالية مونيكا بيلوتشي، الذي تقتبس منه هيفاء الخط الرئيسي لقصة فيلمها.

وفور أن تنتهي هيفاء وهبي من “حلاوة روح” سوف تبدأ مباشرة تصوير مشاهدها في مسلسل “كلام على ورق” الذي يخرجه لها محمد سامي في ألو تعاون درامي بينهما، لعد كليب “إنت تاني”.

يبدو أن عوامل الطقس تعاند هيفاء وهبي هذه المرة، حيث تنتظر سطوع شمس القاهرة من جديد، وانتهاء موجة الطقس البارد والأمطار، كي تتمكن من الانتهاء من تصوير أخر مشاهد فيلمها “حلاوة روح” المفترض عرضه في شهر فبراير المقبل. خصوصا أن المشهد الأخير الذي ستصوره بعد مشهد جنازة والدتها في الفيلم تظهر من خلاله وهي تتمشى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*