الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » سينما » أشرف مصيلحي ينشغل بالتحضير لمسلسل رمضاني جديد
أشرف مصيلحي ينشغل بالتحضير لمسلسل رمضاني جديد

أشرف مصيلحي ينشغل بالتحضير لمسلسل رمضاني جديد

كشف الفنان أشرف مصيلحي في تصريح له أنه ينشغل حالياً بالتحضير لمسلسل جديد سيخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، رافضاً الكشف عن اسم العمل لحين توقيع العقود مع الشركة المنتجة وبدء اختيار النجوم المشاركين في العمل، حسبما ذكر موقع “بوابة فيتو”.

 

ومن جهة أخرى، أشار أشرف إلى يحضر للبدء بعمل سينمائي جديد لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، موضحاً أنه من المقرر أن يبدأ التحضير له بعد الاستفتاء على الدستور.

 

ومن جهة أخررى، يشارف مصيلحي على الانتهاء من تصوير فيلم “جرح سطحي” ويشارك فيه نيرمين ماهر، وساندي، وحسام فارس، وسيناريو وحوار سامح فرج، ومدير التصوير محمد صبحي، والماكيير أحمد العمروسي، ومهندس الصوت عبد العزيز عمارة، وكوافير محسن شهاب، وإخراج إبرام نشأت، ويدور حول عدم التربية السليمة التي تؤدي إلى دخول الأبناء طريق الانحراف والجريمة.

كشف الفنان أشرف مصيلحي في تصريح له أنه ينشغل حالياً بالتحضير لمسلسل جديد سيخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، رافضاً الكشف عن اسم العمل لحين توقيع العقود مع الشركة المنتجة وبدء اختيار النجوم المشاركين في العمل، حسبما ذكر موقع “بوابة فيتو”.   ومن جهة أخرى، أشار أشرف إلى يحضر للبدء بعمل سينمائي جديد لم يتم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*