الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أصالة تستقبل رمضان برسالة مؤثّرة وأغنية
أصالة تستقبل رمضان برسالة مؤثّرة وأغنية

أصالة تستقبل رمضان برسالة مؤثّرة وأغنية

 مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت النّجمة السّوريّة أصالة أغنية دينيّة جديدة بعنوانلي إله” البارحة الأحد الواقع في 29 حزيران الجاري عبر قناتها الرسميّة على موقع Youtube.

الأغنية من كلمات مشعل، ألحان الآغر وتوزيع باسل الهاشمي، وقد أطلقتها أصالة بمناسبة الشّهر الفضيل تعبيرًا منها عن المكانة الخاصّة الذي يحتلّها هذا الشّهر بالنّسبة لها.

وقد حُكي أنّها تنوي تصويرها على طريقة الفيديو الكليب، ولكنّ الخبر لم يؤكّد بعد.

من جهةٍ أخرى، كانت أصالة قد استقبلت الشّهر الفضيل بتغريدة أطلقتها عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter قالت فيها: ” إنّه رمضان الذي به نجوع كي نتذكر الجائعين ونشعر بهم والعطشى والمحرومين،  إنّه إمتحان إلهي غاية بالعدل فليقدرنا الله على فعل الصواب!”.

هذا وتستعدّ أصالة لإطلاق أغنية دينيّة أخرى في شهر رمضان أيضًا بعنوان بحبه“، هي من كلمات نور الدين محمد، ألحان مصطفى العسّال وتوزيع محمد العشي.

 مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت النّجمة السّوريّة أصالة أغنية دينيّة جديدة بعنوان“لي إله” البارحة الأحد الواقع في 29 حزيران الجاري عبر قناتها الرسميّة على موقع Youtube. الأغنية من كلمات مشعل، ألحان الآغر وتوزيع باسل الهاشمي، وقد أطلقتها أصالة بمناسبة الشّهر الفضيل تعبيرًا منها عن المكانة الخاصّة الذي يحتلّها هذا الشّهر بالنّسبة لها. وقد حُكي أنّها تنوي تصويرها على ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*