الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أصالة ومحمد عبده يثيران الجدل على مواقع الانترنت
أصالة ومحمد عبده يثيران الجدل على مواقع الانترنت

أصالة ومحمد عبده يثيران الجدل على مواقع الانترنت

انتشر في مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي، مؤخراً، احدى الصور التي جمعت بين الفنانة السورية أصالة والفنان السعودي محمد عبده، حيث يظهر فيها كل منهما وهو يقبل يد الآخر، حسبما نشر موقع “الفجر”.

 

وتناقلت المواقع إلكترونية هذه الصورة التي التقطت على هامش الإعداد لبرنامج “صولا” الذي تقدمه أصالة، وذلك في كواليس حلقة البرنامج التي حلّ فيها فنان العرب ضيفا على الفنانة السورية.

وعلى الرغم من أن مواقع إخبارية أشارت إلى أن تقبيل الأيادي كان بمثابة تعبير الفنانين عن إعجابهما المتبادل بفن ومسيرة كل منهما، إلا أن الصورة أثارت موجة عارمة من الغضب والانتقاد في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعرب عدد كبير من جمهور كلا الفنانين عن عدم تقبله لهذه الصورة، علما أن محمد عبده افتتح موسم “صولا” الثالث بمشاركته في البرنامج في 3 يناير/كانون الثاني الجاري.

انتشر في مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي، مؤخراً، احدى الصور التي جمعت بين الفنانة السورية أصالة والفنان السعودي محمد عبده، حيث يظهر فيها كل منهما وهو يقبل يد الآخر، حسبما نشر موقع “الفجر”.   وتناقلت المواقع إلكترونية هذه الصورة التي التقطت على هامش الإعداد لبرنامج “صولا” الذي تقدمه أصالة، وذلك في كواليس حلقة البرنامج التي حلّ ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*