الإثنين , 12 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أطرف لقطات لـ”أوباما” في 2013 – صور
أطرف لقطات لـ”أوباما” في 2013 – صور

أطرف لقطات لـ”أوباما” في 2013 – صور

طلب الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” من مصور البيت الأبيض ” تشاك كينيدي” أن يلتقط له صورة إلى جوار طفل نام خلال عشاء أقامه البيت الأبيض بمناسبة عيد الأب في الولايات المتحدة الأمريكية، في 14 يونيو الماضي، وقد تصدرت اللقطة مجموعة لقطات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تحت عنوان أطرف لقطات لـ”أوباما” على مدار 2013.
فاجأ “أوباما” الصحفيين والحضور، في مصنع فورد بمدينة كانساس سيتي، حيث كان يتحدث عن الاقتصاد الأمريكي – بفتحه باب إحدى سيارات فورد المتوقفة بالمصنع، والجلوس على مقعد السائق، لإضفاء روح المرح على أجواء اللقاء، الذي جرى في سبتمبر الماضي.
“أوباما” يحمل ابنة أحد موظفي البيت الأبيض، خلال حفل وداع أقيم للموظف في اليوم الأخير له بوظيفته الحكومية، في يونيو الماضي.
“أوباما” يحمل أحد أبناء ضباط سلاح البحرية، أثناء تفقده احتفال للضباط وعائلاتهم بمناسبة أعياد الميلاد.
“أوباما” يداعب أطفال أحد مراكز إعداد الأطفال بجورجيا، في فبراير الماضي.
“أوباما” أثناء دخوله إلى المكتب البيضاوي من الباب الخلفي، وهو الباب الذي يفضل الرئيس الأمريكي المرور منه كل صباح، ويظهر في الصورة “بو” الكلب الرئاسي الخاص بعائلة “أوباما”.
“روبي نوفاك”، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، والمُلقب بالطفل الرئيس، وهو طفل أمريكي استقبله “أوباما” في المكتب البيضاوي في إبريل الماضي، بعد أن راسله الطفل طالباً منه أن يحقق له حلمه بدخول المكتب الرئاسي وممارسة مهام الرئيس، وقد استقطب اهتماماً إعلامياً بالغاً من وسائل الإعلام العالمية ونشطاء الإنترنت، لما اتسم به الطفل من جرأة وثقة عالية بالنفس.
والدة أحد الأفارقة الأربعة الذين لقوا مصرعهم ضمن 14 آخرين من ضحايا تفجير الكنيسة المعمدانية بشارع 16 في بريمنجهام، في سبتمبر 1963، وهي تتحدث إلى “أوباما” أثناء أمسية أقامها الرئيس الأمريكي لتكريمهم في مايو الماضي.
طلب الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” من مصور البيت الأبيض ” تشاك كينيدي” أن يلتقط له صورة إلى جوار طفل نام خلال عشاء أقامه البيت الأبيض بمناسبة عيد الأب في الولايات المتحدة الأمريكية، في 14 يونيو الماضي، وقد تصدرت اللقطة مجموعة لقطات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تحت عنوان أطرف لقطات لـ”أوباما” على مدار 2013. فاجأ ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*