الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أغبى سارق في العالم تخفى في كيس بلاستيك “شفاف” !
أغبى سارق في العالم تخفى في كيس بلاستيك “شفاف” !

أغبى سارق في العالم تخفى في كيس بلاستيك “شفاف” !

قام لص بريطاني بالتخفي في كيس بلاستيك شفاف قبل أن يقدم على سرقة متجر داخل محطة بنزين بالتعاون مع لص آخر، مستخدماً جهاز الآيفون الخاص به على كونه مسدسا – بعدما حاول أمن المتجر الإمساك به – غير أن لوحة المفاتيح أضاءت وكشفت ألاعيبه الساذجة ودفعت الصحف المحلية في بريطانيا لتلقبه بـ”أغبى لص في العالم”!
وتمكنت قوات الشرطة في بريطانيا في الكشف عن هوية اللص “جيمي نيل”، وألقت القبض عليه في شهر سبتمبر الماضي بعد يومين فقط من واقعة السرقة، وذلك بعدما تمكن من الهرب هو وصديقه، غير أن كاميرات المراقبة سهلت مهمة التعرف عليه، خاصة لأنه كان يرتدي كيس بلاستيك شفافا على رأسه.

وتم أمس الحكم على “نيل” وصديقه بالسجن لمدة عامين لكلٍ منهما بتهمة السرقة، غير أن الصحف المحلية تناولت الحكم عليهما بصورة تهكمية مطالبة القضاء بمحاكمة “نيل” بتهمة “الغباء”!

قام لص بريطاني بالتخفي في كيس بلاستيك شفاف قبل أن يقدم على سرقة متجر داخل محطة بنزين بالتعاون مع لص آخر، مستخدماً جهاز الآيفون الخاص به على كونه مسدسا – بعدما حاول أمن المتجر الإمساك به – غير أن لوحة المفاتيح أضاءت وكشفت ألاعيبه الساذجة ودفعت الصحف المحلية في بريطانيا لتلقبه بـ”أغبى لص في العالم”! ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*