الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أفعى تدفع حياتها ثمنا لحاولة التهام أم أربع وأربعين
أفعى تدفع حياتها ثمنا لحاولة التهام أم أربع وأربعين

أفعى تدفع حياتها ثمنا لحاولة التهام أم أربع وأربعين

يبدو أن هذه الأفعى لم تفكر جيدا قبل أن تبتلع “أم أربع وأربعين” بنفس طولها تقريبا والتي شقت بطنها في محاولة يائسة للنجاة، فنفقت كلاهما.

ويعتقد الباحثون الذين عثروا على هذه الأفعى أثناء قيامهم بدراسة في مقدونيا أنها “قللت من حجم الفريسة ودفعت ثمنا قاتلا لسوء تقديرها”، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
واستنتج الباحثون أن السبب الرئيسي وراء هذه “الحادثة” هو أن الأفعى التهمت أم الأربع والأربعين حية لأنها لم تتمكن من قتلها بسبب ضخامتها، وأن الأخيرة تمكنت من شق بطن الأفعى قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وكتبت الباحثة الصربية يليانا تاموفيك في مقالة بعنوان “أربع وأربعين قدما أفضل من نابين”: لقد كان وزن الفريسة الذي بلغ 4.8 غراماً أكبر من وزن الأفعى (4.2 غراماً)، ويبدو أنها كانت جائعة لدرجة أنها التهمت أول شي وقع عليه نظرها”.
يبدو أن هذه الأفعى لم تفكر جيدا قبل أن تبتلع “أم أربع وأربعين” بنفس طولها تقريبا والتي شقت بطنها في محاولة يائسة للنجاة، فنفقت كلاهما. ويعتقد الباحثون الذين عثروا على هذه الأفعى أثناء قيامهم بدراسة في مقدونيا أنها “قللت من حجم الفريسة ودفعت ثمنا قاتلا لسوء تقديرها”، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. واستنتج الباحثون أن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*