الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » ألبوم مصطفى قمر الجديد في الأسواق
ألبوم مصطفى قمر الجديد في الأسواق

ألبوم مصطفى قمر الجديد في الأسواق

من المقرر أن تطرح شركة “مزيكا” المنتجة لألبوم الفنان المصري مصطفى قمر ألبومه الغنائي “أنا مطمن” يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من شهر ديسمبر، وذلك بدلاً من طرحه كما كان مقرر يوم غد الاثنين 23 من ديسمبر.

 

وكتب قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مساء الفل يا قمراويه.. قررت مزيكا تأجيل ألبوم ليوم الثلاثاء القادم إن شاء الله”، حسبما ذكر موقع “السينما دوت كوم”.

 

ومن الجدير بالذكر أن الألبوم كان من المقرر طرحه تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ثم عادت الشركة المنتجة وقررت طرحه خلال شهر ديسمبر وبالتحديد يوم الاثنين 23 ثم عادت وأجلته يوم واحد ليطرح يوم الثلاثاء 24 ديسمبر.

 

ويضم ألبوم “أنا مطمن” 12 أغنية، تعاون فيهم قمر مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة وتامر علي وخالد تهامي وناصر الجيل وأمير محروس وأحمد رجب، فيما قام مصطفى بتوزيع 6 أغاني.

من المقرر أن تطرح شركة “مزيكا” المنتجة لألبوم الفنان المصري مصطفى قمر ألبومه الغنائي “أنا مطمن” يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 من شهر ديسمبر، وذلك بدلاً من طرحه كما كان مقرر يوم غد الاثنين 23 من ديسمبر.   وكتب قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مساء الفل يا قمراويه.. قررت مزيكا تأجيل ألبوم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*