الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أماندا سايفرايد تصدم جمهورها: تجربتي الجنسية الأولى كانت في سن السادسة
أماندا سايفرايد تصدم جمهورها: تجربتي الجنسية الأولى كانت في سن السادسة

أماندا سايفرايد تصدم جمهورها: تجربتي الجنسية الأولى كانت في سن السادسة

صدمت النجمة الأمريكية الشابة أماندا سايفرايد جمهورها بالحديث عن تجربتها الأولى مع الجنس وذلك عندما كانت تبلغ السادسة من العمر.

وتتذكر سايفرايد هذه الواقعة في حديث لها مع مجلة GQ قائلة: “كان ذلك في الفترة بين عامي 1990 أو 1991 عندما شاهدت أول فيلم إباحي ولالذي كانت تقوم فيه البطلة بممارسة الجنس الشفهي مع البطل الذي كان مرتدياً لزي شرطي وكانت هذه هي المرة الأولى لي التي أشاهد فيها عضواً ذكرياً.. لقد كانت حادثة غربية ولكنها خاطئة جداً جداً في الوقت ذاته”.

وتابعت سايفرايد: “من المؤكد أنه عندما تشاهد أي أفعال جنسية وأنت في عمر السادسة ستشعر بعقلك الصغير بأنك ستصاب بمرض نقص المناعة “الإيدز” لا محالة”!”.

وقوبلت تصريحات أماندا سايفرايد باستنكار الكثيرين، مؤكدين أنه تصريح غير مسئول تماماً.

ومن الجدير بالذكر أن أماندا سايفرايد تنتظر عرض أحدث أفلامها Lovelace في الـ 23 من أغسطس الجاري والذي تجسّد فيه سيرة “ليندا لافلايس” وهي واحدة من أشهر الممثلات الإباحيات.

وعن استعداداتها لتجسيد الشخصية أشارت أماندا سايفرايد أن كل ما فعلته هو مشاهدتها لبعض مشاهد أشهر أفلام ليندا لافلايس بعنوان Deep Throat.

صدمت النجمة الأمريكية الشابة أماندا سايفرايد جمهورها بالحديث عن تجربتها الأولى مع الجنس وذلك عندما كانت تبلغ السادسة من العمر. وتتذكر سايفرايد هذه الواقعة في حديث لها مع مجلة GQ قائلة: “كان ذلك في الفترة بين عامي 1990 أو 1991 عندما شاهدت أول فيلم إباحي ولالذي كانت تقوم فيه البطلة بممارسة الجنس الشفهي مع البطل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*