الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أمريكية تتفاجأ بنمر في “دورة مياه” مخصصة للنساء !
أمريكية تتفاجأ بنمر في “دورة مياه” مخصصة للنساء !

أمريكية تتفاجأ بنمر في “دورة مياه” مخصصة للنساء !

توجهت سيدة من بين جماهير سيرك بلدة سالينا بولاية كانساس الأمريكية إلى الحمامات المخصصة للسيدات، لتجد نفسها في مواجهة مع أحد النمور المشاركة بالعرض.

وكادت “جينا كريهيبل” أن تفقد وعيها، غير أنها حاولت الاحتفاظ بتماسكها، حتى وجدت شخصاً من العاملين بالسيرك يجذبها إلى الخارج .
من جانبه، أكد مدير السيرك أن دورات المياه الخاصة بالسيدات تبعد عن مسرح العروض بمسافة 7 أمتار فقط، مشيراً أن النمر قد تسلسل إلى الحمامات أثناء انشغال مدربه بالعرض، وفور اكتشاف اختفائه تم تكليف جميع العاملين بالحث عنه حتى وجده أحدهم وأنقذ “جينا” قبل أن يفتك بها.
يذكر أن وزن النمر يبلغ 113 كيلوجراماً، وهو أصغر النمور المشاركة في العرض اليومي، وكان يفصله عن “جينا” 60 سنتيمتراً فقط، ولكنها لم تصرخ أو تجري، في تجربة وصفتها بالأسوأ في حياتها على الإطلاق
توجهت سيدة من بين جماهير سيرك بلدة سالينا بولاية كانساس الأمريكية إلى الحمامات المخصصة للسيدات، لتجد نفسها في مواجهة مع أحد النمور المشاركة بالعرض. وكادت “جينا كريهيبل” أن تفقد وعيها، غير أنها حاولت الاحتفاظ بتماسكها، حتى وجدت شخصاً من العاملين بالسيرك يجذبها إلى الخارج . من جانبه، أكد مدير السيرك أن دورات المياه الخاصة بالسيدات ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*