الإثنين , 10 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أمريكية تتناول كافة وجباتها لمدة عام كامل من “ستاربكس” حصراً
أمريكية تتناول كافة وجباتها لمدة عام كامل من “ستاربكس” حصراً

أمريكية تتناول كافة وجباتها لمدة عام كامل من “ستاربكس” حصراً

أكملت سيدة من ولاية سياتل الأمريكية التحدي الذي خاضته مع مجموعة من أصدقائها بنجاح بعد أن تمكنت من إنهاء عام 2013 دون أن تتناول أي وجبة طعام سوى من سلسلة مطاعم ستاربكس الشهيرة.
وقطعت السيدة التي لم تفصح عن اسمها ولقبت نفسها بـ”بيوتيفول إكزيستانس”عهداً بتناول كامل وجبات الطعام الخفيفة والمشروبات العام الماضي من ستاربكس فقط، وساعدها ذلك على إنقاص وزنها بشكل كبير، بحسب ما أوردت وكالة يو بي إي الإخبارية.
وكانت السيدة نفسها دخلت العديد من التحديات التي تجاوزتها بنجاح في الأعوام الماضية، ففي عام 2011 اقتصرت في شراء ملابسها على محلات “غوود ويل” وعملت على تطبيق مضمون المقالات المنشورة في مجلة “بيرنتس” على حياتها الأسرية في 2012.

وأكدت بيوتيفول إكزيستانس أن تناول الوجبات والمشروبات من ستاربكس طوال عام حمل لها العديد من الفوائد، من خلال مراقبة كمية السعرات الحرارية التي تتناولها وزيادة نشاطها البدني والذهني، وأشارت إلى أن التحدي الذي تنوي خوض غماره في العام الجديد يتمثل بممارسة أكبر عدد من الألعاب الرياضية والترفيهية.

أكملت سيدة من ولاية سياتل الأمريكية التحدي الذي خاضته مع مجموعة من أصدقائها بنجاح بعد أن تمكنت من إنهاء عام 2013 دون أن تتناول أي وجبة طعام سوى من سلسلة مطاعم ستاربكس الشهيرة. وقطعت السيدة التي لم تفصح عن اسمها ولقبت نفسها بـ”بيوتيفول إكزيستانس”عهداً بتناول كامل وجبات الطعام الخفيفة والمشروبات العام الماضي من ستاربكس فقط، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*