الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » أميركي يقيم حفل زفافه بعد 10 سنوات على زواجه
أميركي يقيم حفل زفافه بعد 10 سنوات على زواجه

أميركي يقيم حفل زفافه بعد 10 سنوات على زواجه

بذل أميركي جهده لإيجاد هدية مناسبة لزوجته في عيد زواجهما العاشر، وأراد تقديم شيء قيم لها، فقرّر مفاجأتها بإقامة حفل زفاف لم تتح لهما الفرصة أن يقيماه من قبل.

وأفادت صحيفة “هافنغتون بوست” الأميركية، ان رجلاً عرف عنه باسم “آي فيرنانديز”، يستحق لقب “أفضل زوج بالعالم”. وأوضحت أن هذا الرجل لم يكن يملك المال لإقامة حفل زفاف قبل 10 سنوات، ولذا في الذكرى العاشرة لزواجهما حرص على تحضير شيء مميز وكبير لزوجته فأمضى 18 شهراً يخطط لحفل زفاف لم يكن لهذه الزوجة أية فكرة حوله.

وأشارت إلى ان الرجل حضّر كل شيء حتى انه أوهم زوجته بأنها تقيس فستان زفاف لشخص آخر، حتى تتمكن من ارتدائه في “يوم زفافهما”.

ونشر الرجل صورة لزوجته عند مفاجأتها الكبرى، يوم سارت معه ظناً منها انها إشبينه شقيقتها في حفل زفاف “خيالي” ليتبين ان كل من تحبهم بانتظارها للاحتفال فعلاً بزفافهما.
بذل أميركي جهده لإيجاد هدية مناسبة لزوجته في عيد زواجهما العاشر، وأراد تقديم شيء قيم لها، فقرّر مفاجأتها بإقامة حفل زفاف لم تتح لهما الفرصة أن يقيماه من قبل. وأفادت صحيفة “هافنغتون بوست” الأميركية، ان رجلاً عرف عنه باسم “آي فيرنانديز”، يستحق لقب “أفضل زوج بالعالم”. وأوضحت أن هذا الرجل لم يكن يملك المال لإقامة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*