الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أنجلينا جولي تعيد اكتشاف نفسها
أنجلينا جولي تعيد اكتشاف نفسها

أنجلينا جولي تعيد اكتشاف نفسها

 لأن خطواتها تصنع عواصف هوليوود؛ أصبحت كاميرات الإعلام تتجه إلى كعب حذائها أولًا. أنجلينا جولي بحذاء أبيض أنيق وطّلة رسمية؛ خطت نحو المؤتمر الصحفي التي تعلن فيه تفاصيل تجربتها الإخراجية الجديدة Unbroken.

جولي تحدت كل نجوم هوليوود هذا العام؛ حيث شاركت في إنتاج وإخراج وبطولة عدة أعمال سينمائية مختلفة، حتى أنها قررت إشراك عائلتها كاملة في فيلمها القادم– والذي ربما يكون الأخير Cleopatra- ، كل هذا يسير جنبًن إلى جنب مع تجربتها الجديدة مع شريكها براد بيت، حيث تشاركه بطولة فيلمها القادم By the Sea؛ الذي كتبته وستقوم بإخراجه بنفسها.

 وفيلم Unbroken هو دراما ملحمية مستوحاة من قصة حقيقية حدثت لـ لويس زامبرينى؛ العّداء الأولميبي السابق، الذي تم أسره من قبل القوات اليابانية في طوكيو خلال الحرب العالمية الثانية، وكان زامبرينى موضوع لكتاب ناجح يحمل اسمUnbroken: A World War II Story of Survival, Resilience, and Redemption؛ كتبته لورا هيلين براند، حيث استوحت جولي فيلمها من هذا الكتاب.

ويرصد الفيلم أحداث حياة زامبريني وشجاعته؛ التي أدت إلى نجاته، فقد كان قائدًا لطائرة حربية خلال الحرب العالمية الثانية؛ وتم إرساله إلى جنوب المحيط الهادي، ولكن سقطت طائرته في المحيط ونجا مع اثنين من أفراد الطاقم، وبعد قضاء 47 يومًا على متن زورق نجاة في عرض المحيط؛ ازدادت الأمور سوءً، وتم اعتقالهم من قبل القوات اليابانية.

جدير بالذكر أن زامبرينى الحقيقي توفي منذ ما يقرب من شهر، وأعربت جولي عن حزنها عند سماعها هذا الخبر، وقالت إن وفاته تعد خسارة يعجز الكلام عن وصفها، وأن كل الذين عرفوه ممتنون كثيرًا لشجاعته؛ التي أثرت عليهم في حياتهم.

فيلم Unbroken يقوم ببطولته كل من جاك أوكونيل ودومنال جليسون وجاي كورتني وجاريت هيدلاند، ومن المقرر عرضه أواخر ديسمبر المقبل.

 لأن خطواتها تصنع عواصف هوليوود؛ أصبحت كاميرات الإعلام تتجه إلى كعب حذائها أولًا. أنجلينا جولي بحذاء أبيض أنيق وطّلة رسمية؛ خطت نحو المؤتمر الصحفي التي تعلن فيه تفاصيل تجربتها الإخراجية الجديدة Unbroken. جولي تحدت كل نجوم هوليوود هذا العام؛ حيث شاركت في إنتاج وإخراج وبطولة عدة أعمال سينمائية مختلفة، حتى أنها قررت إشراك عائلتها كاملة في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*