الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
الرئيسية » رياضة » أنشيلوتي: لسنا أغبياء حتى نقول أننا بلغنا النهائي قبل خوض مباراة الغد

أنشيلوتي: لسنا أغبياء حتى نقول أننا بلغنا النهائي قبل خوض مباراة الغد

شهدت اللائحة التي قدمها، مدرب فريق ريال مدريد، كارلو انشيلوتي، من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا، ضد فريق باييرن ميونخ، الألماني، على ملعب آلينز أرينا، عودة الجناح الولزي، غاريث بيل.
و عاد غاريث بيل إلى لائحة الفريق، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة، التي أجراها الفريق الأبيض، أمام فريق أوساسونا، برسم بطولة الدوري المحلي، بداعي الاصابة، مع العلم انه كان احتياطيا، خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.
و قد أكد مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن مباراة الاياب، لن تكون مغايرة لمباراة الذهاب، “أظن ان البايرن لن يغير فلسفته تجاه المباراة، و نحن سنحاول أن نغير بعض الشيء في نهجنا”، إلا انه أقر أن المهم في المباراة هو العامل الذهني، و “مدى الرغبة التي يتمتع بها اللاعبون من أجل تجاوز البايرن”.
و عن تعليقات مدرب باييرن ميونخ، الذي قال أن ريال مدريد يظن أنه وصل إلى النهائي منذ الآن، قال أنشيلوتي “نحن لسنا أغبياء حتى نعتقد أننا بلغنا النهائي، قبل إجراء مباراة الغد”، مؤكدا ان فريقه سيلعب غدا امام فريق كبير.
كما اوضح أنشيلوتي، انه سيعمل على إجراء تعديل بسيط في أسلوب اللعب، حتى لا يترك باييرن ميونخ يستحوذ على الكرة “في مباراة الذهاب، قمنا بمباراة سيئة في الربع ساعة الأول، لذلك سنحاول التغيير في مباراة يوم غد”.
و يذكر أن عناصر فريق ريال مدريد، وصلت صباح اليوم إلى العاصمة الألمانية، ميونخ، وسط متابعة جماهيرية كبيرة، حيث سيتقاطر انصار الفريق الأبيض خلال هذا اليوم، على مدينة ميونخ، لتشجيع فريقهم، في أفق بلوغ نهاية دوري أبطال أوربا.

شهدت اللائحة التي قدمها، مدرب فريق ريال مدريد، كارلو انشيلوتي، من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا، ضد فريق باييرن ميونخ، الألماني، على ملعب آلينز أرينا، عودة الجناح الولزي، غاريث بيل. و عاد غاريث بيل إلى لائحة الفريق، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة، التي أجراها الفريق الأبيض، أمام فريق أوساسونا، برسم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*