السبت , 22 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » أين ستقضي دنيا باطمة شهر العسل
أين ستقضي دنيا باطمة شهر العسل

أين ستقضي دنيا باطمة شهر العسل

قالت يومية وطنية،  أن الفنانة المغربية دنيا باطمة ستقضي شهر العسل في المالديف وهولندا، مشيرة إلى أن حلم الأمومة يراودها، في حين كشف زوجها الترك أن دنيا تستحق الكثير وماكلفه حفل الزفاف قليل عليها.

ونفى الزوج في الحوار نفسه الأخبار عن عدم حضور أفراد أسرته لحفل الزفاف، مشيرا إلى حضور والدته ووالده وأبنائه وأخته وعمه وخاله، كما حضر ابنه الصغير، في حين أن الطفلة حلا كانت تتمنى الحضور، إلا أنها كانت مرتبطة بحفلة في اليوم نفسه، وأنه اتصل بها وكانت تبكي لأنها لم تستطع الحضور.

وأوضحت دنيا أن مفاجأة زوجها كانت عبارة عن هدية كبيرة تتمثل في تاجين وأربعة أطقم من الذهب، إضافة إلى هدية عائلته وهي عبارة عن أطقم من الماس، مشيرة إلى أن الزفاف عرف حضور مجموعة من النجوم المغاربة، في حين حالت حفلة بالكويت دون حضور أسماء لمنور، كما تعذر حضور شذى حسون وبلقيس لارتباطات فنية.

قالت يومية وطنية،  أن الفنانة المغربية دنيا باطمة ستقضي شهر العسل في المالديف وهولندا، مشيرة إلى أن حلم الأمومة يراودها، في حين كشف زوجها الترك أن دنيا تستحق الكثير وماكلفه حفل الزفاف قليل عليها. ونفى الزوج في الحوار نفسه الأخبار عن عدم حضور أفراد أسرته لحفل الزفاف، مشيرا إلى حضور والدته ووالده وأبنائه وأخته وعمه وخاله، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*