الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » غرائب وطرائف » إزالة فراشة بقيت تئز داخل أذن رجل 3 أيام
إزالة فراشة بقيت تئز داخل أذن رجل 3 أيام

إزالة فراشة بقيت تئز داخل أذن رجل 3 أيام

تمكن الأطباء من إخراج فراشة بقيت عالقة داخل أذن رجل بريطاني ثلاثة أيام، وسببت له آلاماً مبرحة اضطر معها إلى اللجوء إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

وكان روب فيلدينغ (43 عاماً) يقرأ في كتاب وهو مستلق على سريره، عندما حطت فراشة على نظاراته الطبية، وعندما حاول إبعادها عن وجهه سقطت لتستقر داخل القناة السمعية في أذنه، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وحاول فلينغ إخراج الفراشة بشتى الوسائل، إلى أنه فشل في ذلك، وظلت تئز داخل أذنه مسببة له آلاماً شديدة، وحرمته من النوم على مدى ثلاثة أيام، فقرر التوجه إلى المستشفى لإخراج الفراشة.

ودهشت الممرضات في المستشفى عندما علمن بما حدث، وحاولت إحداهن النظر داخل أذن فيلدنغ، ولم تشاهد سوى إحدى رجلي الفراشة تتحرك في الداخل.

واضطر الأطباء إلى إجراء جراحة دقيقة استمرت 90 دقيقة، وتمكنوا من إخراج الفراشة التي كانت مستقرة إلى جانب غشاء الطبل على عمق 2 سم بعد توسيع القناة السمعية.

وعلى الرغم من قتل الفراشة أثناء الجراحة، إلا أن فلينغ فضل الاحتفاظ بها داخل عبوة بلاستيكية على أحد الرفوف كتذكار للتجربة القاسية التي مر بها، فيما يحاول أطفاله الثلاثة إيجاد اسم مناسب لها.

تمكن الأطباء من إخراج فراشة بقيت عالقة داخل أذن رجل بريطاني ثلاثة أيام، وسببت له آلاماً مبرحة اضطر معها إلى اللجوء إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة. وكان روب فيلدينغ (43 عاماً) يقرأ في كتاب وهو مستلق على سريره، عندما حطت فراشة على نظاراته الطبية، وعندما حاول إبعادها عن وجهه سقطت لتستقر داخل القناة السمعية في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*