الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » إسماعيل فاروق يوشك على الانتهاء من تصوير “القشاش”
إسماعيل فاروق يوشك على الانتهاء من تصوير “القشاش”

إسماعيل فاروق يوشك على الانتهاء من تصوير “القشاش”

أوشك المخرج المصري إسماعيل فاروق على الانتهاء من تصوير فيلم “القشاش”, حيث يتبقى له أسبوع واحد وينتهي تماماً منه، ولفت إلى أن الأيام المتبقية من التصوير، ستتم في مناطق متفرقة منها المنصورية ودهشور ونزلة السمان في مصر، حسبما ذكر موقع “النشرة”.

 

ومن الجدير بالذكر أن “القشاش” بطولة محمد فراج وحورية فرغلي وهالة فاخر ومحمد الصاوي وأحمد صيام وصلاح عبد الله وعلاء مرسي وعفاف رشاد ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج نيو سنشري، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

 

وتدور الأحداث حول طفل يتوه من أهله وتتبناه سيدة تعمل في ملجأ حتى أصبح شاباً وأصبحت في مقام والدته ضمن الأحداث ثم تتوالى الحلقات حتى يتهم في جريمة قتل ثم يهرب من مكان لمكان ومن بلد إلى أخرى ويقابل شخصيات جديدة لا يعرفها وتتوالى الأحداث.

أوشك المخرج المصري إسماعيل فاروق على الانتهاء من تصوير فيلم “القشاش”, حيث يتبقى له أسبوع واحد وينتهي تماماً منه، ولفت إلى أن الأيام المتبقية من التصوير، ستتم في مناطق متفرقة منها المنصورية ودهشور ونزلة السمان في مصر، حسبما ذكر موقع “النشرة”.   ومن الجدير بالذكر أن “القشاش” بطولة محمد فراج وحورية فرغلي وهالة فاخر ومحمد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*