الأحد , 16 يونيو 2019
الرئيسية » تكنولوجيا » إسوارة تشحن الهاتف الذكي من المعصم
إسوارة تشحن الهاتف الذكي من المعصم

إسوارة تشحن الهاتف الذكي من المعصم

طورت شركة ألمانية ناشئة جهازاً جديداً يندرج ضمن الأجهزة القابلة للارتداء، عبارة عن إكسسوار يمكن أن يُرتدى كإسوارة في المعصم، واستخدامه كشاحن للأجهزة النقالة في الوقت ذاته، نظراً لاحتوائها على بطارية داخلية من نوع “ليثيوم-آيون”.

وأوضحت الشركة “كيو ديزاينز” التي تتخذ من مدينة إميريش على نهر الراين مقراً لها، أن إسوارتها “QBracelet” قادرة على شحن العديد من الأجهزة المحمولة، مثل اللاب توب والكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية بمختلف أنواعها، بفضل احتوائها على منفذ “مايكرو يو إس بي”، كما أنها تحتوي على منفذ لموصل أبل “لايتنينغ” لشحن أجهزة “آي أو إس” النقالة.

تدوم حتى 30 يوماً
وتبدو الإسوارة بتصميم بسيط وأنيق وتتوفر بالألوان الأبيض والأسود والذهبي وبثلاثة أحجام مختلفة من صغير ومتوسط وكبير، مشيرة الشركة إلى الإسوارة ليست ثقيلة، وبالتالي لن يشعر المرتدي بشيء له وزن على معصمه، وأوضحت الشركة أنه في غضون 90 دقيقة من الشحن تصل بطارية الجهاز المراد شحنه إلى 60% من الشحن، مشيرة إلى أن مدة بقاء الإسوارة من دون شحن يعتمد على الاستخدام الشخصي لها، إذ تستطيع مواصلة العمل حتى 30 يوماً في حالة وضعية الاستعداد.

سؤال محرج
وتتضمن الإسوارة أربعة مصابيح “إل إي دي” مختبئة فوق منفذ الشحن، تشير إلى قوة البطارية داخل الإسوارة، وأجابت الشركة عند توجيه سؤال لها من موقع مشابل التقني عما إذا كانت الإسوارة تسخن أثناء عملية الشحن، بأن درجة حرارتها ترتفع قليلاً لكنها لا تصل إلى درجة السخونة. 

وأكدت الشركة أن الإسوارة ستتوافر للبيع بحلول ديسمبر (كانون الأول) المقبل بسعر 99 دولاراً أمريكياً، فيما يمكن طلبها مسبقاً بسعر 79 دولاراً أمريكياً من موقع الشركة.

طورت شركة ألمانية ناشئة جهازاً جديداً يندرج ضمن الأجهزة القابلة للارتداء، عبارة عن إكسسوار يمكن أن يُرتدى كإسوارة في المعصم، واستخدامه كشاحن للأجهزة النقالة في الوقت ذاته، نظراً لاحتوائها على بطارية داخلية من نوع “ليثيوم-آيون”. وأوضحت الشركة “كيو ديزاينز” التي تتخذ من مدينة إميريش على نهر الراين مقراً لها، أن إسوارتها “QBracelet” قادرة على شحن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*