الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » إعتراض الأزهر على عرض فيلم نوح
إعتراض الأزهر على عرض فيلم نوح

إعتراض الأزهر على عرض فيلم نوح

بعد أيام من إعلان الأزهر الشريف بيان لعدم عرض فيلم نوح الذي يري قصة سيدنا نوح عليه السلام قامت جبهة الإبداع بالرد عليه بإقامة مؤتمراً صحفياً بحضور كلا ً من سميحة أيوب وخالد يوسف والمخرج مجدي أحمد علي والمنتج محمد العدل.

الذي قال لابد من عرض فيلم “نوح” و عدم قمع الحريات و الأفكار و رفض أن يكون هذا المؤتمر مناهضاً لفكر الأزهر الشريف لأنه يعتبره منارة العالم الإسلامى .

ووجه العدل فى تصريحاته لـ وشوشة رسالة للأزهر بأن يكونوا ضد الأصوات المتطرفة التى تنادى بمنع الفكر ، و قد عرضت أفلاماً و مسلسلات كثيرة عربية و غير عربية تعرض سيرة الأنبياء و الصالحين و لاقت إعجاب الناس كثيراً .

كما قال المخرج خالد يوسف: لابد من طرد الأصوات المتطرفة فى الأزهر الذى عرف دوماً بأنه رمز وسطية الإسلام المعتدل و أن فيلم نوح لابد له و أن يعرض و على المشاهد أن يرفض ذلك أو يقبل.

بعد أيام من إعلان الأزهر الشريف بيان لعدم عرض فيلم نوح الذي يري قصة سيدنا نوح عليه السلام قامت جبهة الإبداع بالرد عليه بإقامة مؤتمراً صحفياً بحضور كلا ً من سميحة أيوب وخالد يوسف والمخرج مجدي أحمد علي والمنتج محمد العدل. الذي قال لابد من عرض فيلم “نوح” و عدم قمع الحريات و الأفكار و رفض ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*