الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » سينما » إلهام شاهين تنتظر رد المنتج جابي خوري لبدء “يوم للستات”
إلهام شاهين تنتظر رد المنتج جابي خوري لبدء “يوم للستات”

إلهام شاهين تنتظر رد المنتج جابي خوري لبدء “يوم للستات”

في تصريحات خاصة لموقع “السينما دوت كوم”, قالت المخرجة كاملة أبو ذكري أن النجمة إلهام شاهين في انتظار رد المنتج جابي خوري بشأن مشاركته في إنتاج فيلمها “يوم للستات” والذي تتولي إخراجه كاملة، لافتة أن الفيلم توقف منذ فترة طويلة بسبب انسحاب جهاز السينما من إنتاج العمل، حيث بدأ البحث عن منتج آخر نظراً لضخامة الميزانية وصعوبة تكفل إلهام شاهين بإنتاج الفيلم بمفردها.

 

وأوضحت كاملة أنه بمجرد الاتفاق مع جابي خوري على المشاركة في إنتاج الفيلم سوف يتم بدء التحضيرات تمهيداً لبدء التصوير في أقرب وقت، خاصة وأن فريق العمل شبه مكتمل إذ يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم محمود حميدة، ممدوح عبد العليم، نيللي كريم، ناهد السباعي، أحمد داوود.

 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية، وتدور أحداثه في 7 أيام، حيث تحاول السيدات الحصول علي يوم واحد ليتحررن فيه من المجتمع ومن العادات والتقاليد، حيث يناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها.

في تصريحات خاصة لموقع “السينما دوت كوم”, قالت المخرجة كاملة أبو ذكري أن النجمة إلهام شاهين في انتظار رد المنتج جابي خوري بشأن مشاركته في إنتاج فيلمها “يوم للستات” والذي تتولي إخراجه كاملة، لافتة أن الفيلم توقف منذ فترة طويلة بسبب انسحاب جهاز السينما من إنتاج العمل، حيث بدأ البحث عن منتج آخر نظراً لضخامة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*