الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » إليسا: المرأة تستطيع أن تظهر جاذبيتها حتى لو كان لباسها محتشماً
إليسا: المرأة تستطيع أن تظهر جاذبيتها حتى لو كان لباسها محتشماً

إليسا: المرأة تستطيع أن تظهر جاذبيتها حتى لو كان لباسها محتشماً

صرحت الفنانة اللبنانية إليسا أن المرأة تستطيع أن تظهر جاذبيتها مهما ارتدت حتى لو كان لباسها محتشماً جداً، قائلة: “لفت الأنظار غير مرتبط بزي معين بل بشخصية المرأة التي قد تبدو رائعة مهما ارتدت”.

 

وأشارت إليسا إلى أنها لا تجد إزعاجاً أو حرجاً في أن ترتدي نجمتين نفس الفستان، وبررت ذلك قائلة: “أعتبر ارتداء نجمتين الفستان نفسه ظاهرة صحية لصالح المصمّم أو الماركة التجارية، التقارب في الأذواق غير مضرّ، وبالنهاية قد يفضل الجمهور الفستان نفسه على فنانة دون الأخرى”. بحسب موقع “أخبار النهاردة”.

 

وتعليقاً على ارتداء النجمة الإماراتية أحلام فستاناً أبيضاً في حفل “الموريكس ديور” سبق وارتدته إليسا خلال إحدى حلقات برنامج The X-Factor، الأمر

الذي اعتبره البعض مجرد صدفة، أكدت إليسا أن أحلام كانت على علم بأن الفستان سبق وارتدته النجمة اللبنانية، وقالت: “هذه ليست مصادفة فأحلام امرأة ذكية للغاية، فلقد علمت وهي تشتري الفستان أنني سبق أن ارتديته، ولم تجد مشكلة في الأمر، وكذلك الأمر بالنسبة إليّ”.

صرحت الفنانة اللبنانية إليسا أن المرأة تستطيع أن تظهر جاذبيتها مهما ارتدت حتى لو كان لباسها محتشماً جداً، قائلة: “لفت الأنظار غير مرتبط بزي معين بل بشخصية المرأة التي قد تبدو رائعة مهما ارتدت”.   وأشارت إليسا إلى أنها لا تجد إزعاجاً أو حرجاً في أن ترتدي نجمتين نفس الفستان، وبررت ذلك قائلة: “أعتبر ارتداء ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*