الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » إل جي تطلق إصداراً مصغراً من هاتفها G3 الفاخر
إل جي تطلق إصداراً مصغراً من هاتفها G3 الفاخر

إل جي تطلق إصداراً مصغراً من هاتفها G3 الفاخر

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق إصدار مصغراً من هاتفها الذكي G3 الفاخر، ويتمتع بوزن خفيف لا يتعدى 134 غراماً مقارنةً بالأكبر البالغ وزنه 151 غراماً.

أوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز G3 s الجديد يأتي بحجم مدمج وأصغر من الموديل الفاخر، حيث تبلغ أبعاده 8ر13 x 7 x 03ر1 سم، كما أنه يتمتع بوزن خفيف.

وتشتمل باقة تجهيزات الهاتف الذكي G3 s الجديد على شاشة قياس 5 بوصة تعمل بتقنية IPS وبدقة وضوح 1280 x 720 بيكسل، وينبض بداخل الجهاز معالج Snapdragon 400 رباعي النوى يعمل بسرعة 2ر1 غيغاهرتز.

وأضافت الشركة الكورية الجنوبية أن سعة ذاكرة الوصول العشوائي بالإصدار المختصر تبلغ واحد غيغابايت، كما أن سعة الذاكرة الداخلية تبلغ 8 غيغابايت، ويمكن زيادتها من خلال استعمال بطاقة الذاكرة الخارجية Micro-SD. 

ويزخر الهاتف الذكي G3 s الجديد بكاميرا تعمل بدقة وضوح 8 ميغابيكسل، بالإضافة تقنية اتصالات الجيل الرابع LTE وتقنية بلوتوث 4.0 والنظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) ونظام غلوناس لتحديد المواقع.

ومن المقرر أن تطرح إل جي الإصدار المصغر G3 s في الأسواق بحلول شهر أغسطس (آب) نظير نحو 470 دولاراً أمريكياً.

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق إصدار مصغراً من هاتفها الذكي G3 الفاخر، ويتمتع بوزن خفيف لا يتعدى 134 غراماً مقارنةً بالأكبر البالغ وزنه 151 غراماً. أوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز G3 s الجديد يأتي بحجم مدمج وأصغر من الموديل الفاخر، حيث تبلغ أبعاده 8ر13 x 7 x 03ر1 سم، كما أنه يتمتع بوزن خفيف.وتشتمل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*