الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » سينما » إنجي المقدم : انتهيت من تصوير 60% من مشاهدي في “سرايا عابدين ”
إنجي المقدم : انتهيت من تصوير 60% من مشاهدي في “سرايا عابدين ”

إنجي المقدم : انتهيت من تصوير 60% من مشاهدي في “سرايا عابدين ”

قالت الفنانة انجي المقدم في تصريح خاص ل وشوشة انها تستأنف حالياً تصوير مشاهدها الداخلية في مسلسل “سرايا عابدين” باستوديو المغربي بمنطقة شبرامنت مع المخرج عمرو عرفة،علي ان ينتقل طاقم العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية بقلعة صلاح الدين الايوبي منتصف مايوي الجاري وفقاً لخطة المخرج.
وآضاف المقدم ل وشوشة انها انتهت من 60% من تصوير مشاهدها في المسلسل، مشيرة الي ان كواليس العمل تسودها روح التفاهم والبهجة خاصة ان المخرج عمرو عرفة لايشعر الفنان بالضغط بل يوجهه الي الاداء الذي يجعل الفنان يخرج افضل ما عنده في افضل صورة.

وعبرت عن سعادتهابالمشاركة في هذا العمل الضخم الذي يضم كوكبة من نجوم الوطن العربي، مؤكدة انها تعد تجربة جديدة و مميزة ستضيف الكثير لمشوارها الفني، خاصة انه انتاج مشترك بين العديد بين الدول العربية وسيتم عرضه علي العديد من الفضائيات العربية، فضلا عن ان الشخصية التي تجسدها جديدة ومختلفة، متمنية ان يحقق العمل نجاحاً باهرا وان ينال اعجاب الجمهور العربي.
واشارت الي انها تجسد شخصية “قمر قدين” الجارية المفضلة لدي الخديوي اسماعيل حتى تأتي جارية آخري تنافسها علي مكانتها لدي الخديوي، وتحاول كل منهما التخلص من الآخري بشتى الطرق لتحل المرتبة الأولي لدي الخديوي، و تدور احداثه في اطار تاريخي حول حياة الخديوي اسماعيل خلال فترة الحكم، والصعوبات التي يواجها، ومحاولته في التغلب علي الفخ الذي ينصبه له اعدائه، وإنقاذ الدولة العثمانية من الهاوية ،وإنجازاته التي حققها خلال فترة حكمه لمصر.
المسلسل من بطولة يسرا، قصي الخولي،غادة عادل، ونيللي كريم، وأنوشكا، واللبنانية نور، وداليا مصطفي،وعدد كبير من الوجوه الشابة، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

قالت الفنانة انجي المقدم في تصريح خاص ل وشوشة انها تستأنف حالياً تصوير مشاهدها الداخلية في مسلسل “سرايا عابدين” باستوديو المغربي بمنطقة شبرامنت مع المخرج عمرو عرفة،علي ان ينتقل طاقم العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية بقلعة صلاح الدين الايوبي منتصف مايوي الجاري وفقاً لخطة المخرج. وآضاف المقدم ل وشوشة انها انتهت من 60% من تصوير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*