الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » إنقاذ رضيع هندي باعه جده عبر الـ “فيسبوك”!
إنقاذ رضيع هندي باعه جده عبر الـ “فيسبوك”!

إنقاذ رضيع هندي باعه جده عبر الـ “فيسبوك”!

ذكرت تقارير إخبارية ان عملية بيع رضيع هندي مقابل 800 ألف روبية (14750 دولارا) عبر موقع «فيسبوك» قادت الشرطة للكشف عن شبكة لتهريب الأطفال.

ونقلت محطة تلفزيون نيودلهي «ان دي تي في» عن الشرطة القول إنه تم بيع الطفل الذي ولد في مستشفى في بلدة لوديانا بولاية البنجاب شمالي الهند مرتين، ثم ثالثة عبر الموقع. وأفادت الشبكة بأن جد الطفل أخبر ابنته بأن الصغير ولد ميتا وباعه لممرضة مقابل 45 ألف روبية. ثم قامت الممرضة ببيع الرضيع مقابل 300 ألف روبية لمساعد في معمل بالمستشفى. ويتردد أن المساعد بالمعمل عرض الرضيع للبيع على الموقع، حيث عرض رجل أعمال من نيودلهي أن يشتريه مقابل 800 ألف روبية بعد أن رأى صوره. وقد داهمت الشرطة منزل رجل الأعمال واستعادت الطفل، واعتقلت 5 أشخاص، بينهم الجد وشخص آخر متهم بتسهيل عمليات البيع.
ذكرت تقارير إخبارية ان عملية بيع رضيع هندي مقابل 800 ألف روبية (14750 دولارا) عبر موقع «فيسبوك» قادت الشرطة للكشف عن شبكة لتهريب الأطفال. ونقلت محطة تلفزيون نيودلهي «ان دي تي في» عن الشرطة القول إنه تم بيع الطفل الذي ولد في مستشفى في بلدة لوديانا بولاية البنجاب شمالي الهند مرتين، ثم ثالثة عبر الموقع. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*