الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » إنقاذ مخمور حاول الدخول من فتحة صراف آلي
إنقاذ مخمور حاول الدخول من فتحة صراف آلي

إنقاذ مخمور حاول الدخول من فتحة صراف آلي

عثر رجال الشرطة والإسعاف على شاب صيني مخمور فاقد للوعي، بعد محاولته الدخول إلى آلة الصراف الآلي من خلال ضغط جسمه للدخول زحفاً من أسفل الباب الزجاجي، ما تسبب في انحشاره وانقطاع نفسه، حتى أنقذه المسعفون بعد مرور يوم على الحادثة، في عملية استغرقت 6 ساعات.

وبحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني، حاول الشاب شينغ كاو من ولاية تشيجيانغ الصينية، الدخول إلى آلة الصراف الآلي بضغط بجسمه أسف فتحة الباب الزجاجي، ويقول أحد رجال الإسعاف هسين كين: “نعتقد أنه حاول الدخول مسبقاً من الباب، ولكن لأسباب لم يتم معرفتها والتأكد منها بعد حاول بعد ذلك الخروج زحفاً من الفجوات الصغيرة الموجودة أسفل الباب الزجاجي”.

ورجح رجال الإسعاف أن الشاب كان في كالة سكر، الأمر الذي جعله يخترق القوانين ويتسبب في كسر الباب ووقوع تلك الحادثة والتي ستكلف الكثير من الوقت والمال لاستخراجه.


وفي أثناء التحقيقات قال شينغ كاو إنه دخل إلى البنك مستخدماً بطاقته الائتمانية، وعند توجهه لآلة الصراف الآلي قام بإدخال الرمز السري بشكل خاطئ في الثلاث محاولات، حتى قام الصراف بسحب بطاقته، فلم يستطع الخروج وقتها من البنك مما اضطره للقيام بذلك الفعل.

يذكر أن الشاب المخمور سيتحمل كافة التكاليف المتعلقة بإصلاح باب البنك الزجاجي.

عثر رجال الشرطة والإسعاف على شاب صيني مخمور فاقد للوعي، بعد محاولته الدخول إلى آلة الصراف الآلي من خلال ضغط جسمه للدخول زحفاً من أسفل الباب الزجاجي، ما تسبب في انحشاره وانقطاع نفسه، حتى أنقذه المسعفون بعد مرور يوم على الحادثة، في عملية استغرقت 6 ساعات. وبحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني، حاول الشاب ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*