الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » ابن فضل شاكر ينفي علاقة والده بتغريدات “تويتر”
ابن فضل شاكر ينفي علاقة والده بتغريدات “تويتر”

ابن فضل شاكر ينفي علاقة والده بتغريدات “تويتر”

بعد التغريدات التي نشرت مؤخراً على الحساب الخاص بالفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نفى نجل فضل محمد فضل شاكر وجود أي علاقة بين والده وبين التصريحات المنتشرة، مؤكداً أن والده لم يطلب من الأمير الوليد بن طلال سحب ألبوماته الغنائية من الأسواق، مقابل استعداده دفع أي مبلغ مطلوب.

 

ونفى محمد مطالبة والده لجماهيره بعدم سماع أغانيه، وهو ما انتشر كثيراً عبر المواقع الإلكتروني خلال الفترة الماضية.

 

وقد وجه محمد رسالة ونداء من خلال “سيدتي.نت” لكل محبي فضل شاكر قال فيها: “سلام عليكم أنا محمد فضل شاكر أتوجّه برسالتي عبر مجلتكم الكريمة لكي أوضح بعض النقاط المتعلقة بأبي ومن ضمنها الموضوع المتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي “فيس بوك / تويتر” والتي لا تمّت لأبي جملة وتفصيلاً، وأوجه تحية خاصة للأمير الوليد بن طلال ونأسف عن أي كلام صدر من هذه الحسابات المزيفة بحق سموه، شاكراً وممنون”.

بعد التغريدات التي نشرت مؤخراً على الحساب الخاص بالفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نفى نجل فضل محمد فضل شاكر وجود أي علاقة بين والده وبين التصريحات المنتشرة، مؤكداً أن والده لم يطلب من الأمير الوليد بن طلال سحب ألبوماته الغنائية من الأسواق، مقابل استعداده دفع أي مبلغ مطلوب.   ونفى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*