الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » احلام ترشح هيفا للجنة “اراب ايدول” بدلاً من…!
احلام ترشح هيفا للجنة “اراب ايدول” بدلاً من…!

احلام ترشح هيفا للجنة “اراب ايدول” بدلاً من…!

حلّت النجمة الاماراتية الشهيرة احلام مساء امس ضيفة على برنامج “نوّرت” مع اروى عبر قناة ال”ام بي سي” الى جانب كل من الفنانة الكبيرة سوسن بدر, المخرج اللبناني فادي حداد والممثل محمود عبد المغني, وقد كانت الحلقة مليئة الضحك والمرح بالاضافة الى تصريحات احلام النارية المعهودة.

وبعد الاقاويل العديدة التي نشرت حول عدم مشاركة احلام في “اراب ايدول 3” وجدت احلام هذه الفرصة المناسبة لتقول “انا لازم اكون موجودة”.

تحدثت اروى عن المبالغة في الملابس والمجوهرات في الموسم الثاني من “اراب ايدول” من قبل احلام وسألتها اذا كانت هذه المبالغة بسبب وجود نانسي عجرم باللجنة بغية خطف الانظار منها فأجابت احلام :” انا ونانسي مختلفات اختلافا كبيرا من ناحية الستايل والازياء فنانسي دائما تختار ملابس ناعمة من ايلي صعب, وانا احب الازياء الصاخبة واختار اكثر من مصمم دائما فلا مجال للمقارنة بيننا”.

وعندما سألتها عن ترشيح اسم خامس لضمّه للجنة تحكيم “اراب ايدول” فقالت :” انا ارشّح هيفاء وهبي لتكون عضو خامس في لجنة لانني اعتقد ان وجودها يطفي جوّا لطيفا جدا بيننا وانا احبها بشكل شخصي.

حلّت النجمة الاماراتية الشهيرة احلام مساء امس ضيفة على برنامج “نوّرت” مع اروى عبر قناة ال”ام بي سي” الى جانب كل من الفنانة الكبيرة سوسن بدر, المخرج اللبناني فادي حداد والممثل محمود عبد المغني, وقد كانت الحلقة مليئة الضحك والمرح بالاضافة الى تصريحات احلام النارية المعهودة. وبعد الاقاويل العديدة التي نشرت حول عدم مشاركة احلام ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*