الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » اختراع أسرع فأرة ألعاب في العالم
اختراع أسرع فأرة ألعاب في العالم

اختراع أسرع فأرة ألعاب في العالم

كشفت شركة لوجيتك عن فأرة جديدة لممارسة ألعاب الفيديو مؤكدة أنها ستكون الأسرع في العالم سواء من حيث الحركة أو النقر.

تحمل الفأرة الجديدة اسم “جي 402 هايبريون فيري” وهي تحتوي بالفعل على مجموعة من المكونات المدهشة مثل “محرك فيوجن ” و8 أزرار قابلة للبرمجة. ويجمع “محرك فيوجن ” بين أحدث تقنيات وحدات الاستشعار الضوئي ووحدة تسارع وجهاز تحديد اتجاه الحركة جيروسكوب لكي تتمكن الفأرة من تتبع أكثر من 500 بوصة في الثانية الواحدة.

في الوقت نفسه فإن الأزرار الثمانية القابلة للبرمجة لديها القدرة على ترجمة الأمر خلال ملي ثانية واحدة أي “واحد على ألف من الثانية” وهو ما يعني أن أوامر اللاعب ستنفذ بسرعة فائقة باستخدام هذه الفأرة. وبفضل تطبيق الألعاب الذي تقدمه شركة لوجيتك مع الفأرة يمكن إعداد هذه الأزرار لكي تنفذ أي شيء بدءاً من تلقي الأوامر بضربة واحدة على المفتاح وانتهاء بتكوين برمجيات (ماكرو) معقدة لتنفيذ مهام محددة بأمر واحد. كما يمكن حفظ إعدادات المستخدم للفأرة على شريحة ذاكرة موجودة فيها بحيث يسهل الوصول إلى هذه الإعدادات وتفعيلها كلما أراد المستخدم.

وقال مدير عام الشركة إحتشام رباني في بيان أن هذه الفأرة نتاج ثلاث سنوات من الأبحاث “المكثفة”.

وأضاف “لوجيتك جي 402 هايبريون فيري هي أسرع فأرة ألعاب وبلا قيود والأفضل لممارسة لعب فيفا بلاي ستيشن عالية السرعة, كما أنها خفيفة الوزن وتجمع دقة وإمكانيات محرك فيوجن وهو ما يتيح لك السيطرة على ساحة اللعب وتوجيه الضربات السريعة والقوية”.

كما أن الفأرة الجديدة مزودة بالمعالج أيه.آر.إم 32 بايت وتكنولوجيا الاستشعار “دلتا زيرو” وهو ما يضمن دقة متناهية في الأداء.

ستباع هايبريون فيري بسعر 60 دولاراً ويمكن حجزها الآن قبل طرحها في الأسواق. ومن المتوقع طرحها خلال الشهر الحالي في الولايات المتحدة وأوروبا.

كشفت شركة لوجيتك عن فأرة جديدة لممارسة ألعاب الفيديو مؤكدة أنها ستكون الأسرع في العالم سواء من حيث الحركة أو النقر. تحمل الفأرة الجديدة اسم “جي 402 هايبريون فيري” وهي تحتوي بالفعل على مجموعة من المكونات المدهشة مثل “محرك فيوجن ” و8 أزرار قابلة للبرمجة. ويجمع “محرك فيوجن ” بين أحدث تقنيات وحدات الاستشعار الضوئي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*