الإثنين , 21 أغسطس 2017
الرئيسية » مشاهير » اصالة والمهندس وشريهان معا؟؟
اصالة والمهندس وشريهان معا؟؟

اصالة والمهندس وشريهان معا؟؟

خلال حفل زفاف احياه كل من النجم العراقي ماجد المهندس والفنانة اصالة نصري في العاصمة القطرية الدوحة، استطاعت اصالة ان تأخذ المهندس الى حديث جانبي وذلك من اجل ان يتحدثا في الشؤون الفنية.

وبالطبع كان هدف اصالة من من الجلسة هي ان تحاول اقناع المهندس لأن يكون احدى ضيوفها في الموسم الرابع من برنامجها الشهير “صولا” والذي يعرض على قناة ابو ظبي.

وقد ذكرت مجلة “زهرة الخليج انه تمت دعوة المهندس اكثر من مرة الى البرنامج الا انه كان يعتذر وذلك بسبب عدم الاتفاق مع ادارة البرنامج على المردود المادي الذي سيتقاضاه.

كم وذكرت اصالة ان هذا الموسم سيكون قوي جدا، وانها تعمل جاهدة على المفاجئة الكبرى وهي ان تقدّم حلقة خاصة مع الكبيرة شريهان وتقوم بتكريمها من خلالها وما زالت المحادثات جارية مع ادارة اعمال الفنانة الكبيرة.

فيبقى السؤال هل تستطيع اصالة اقناع المهندس وإحضار شريهان؟؟

خلال حفل زفاف احياه كل من النجم العراقي ماجد المهندس والفنانة اصالة نصري في العاصمة القطرية الدوحة، استطاعت اصالة ان تأخذ المهندس الى حديث جانبي وذلك من اجل ان يتحدثا في الشؤون الفنية. وبالطبع كان هدف اصالة من من الجلسة هي ان تحاول اقناع المهندس لأن يكون احدى ضيوفها في الموسم الرابع من برنامجها الشهير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*