الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » اعترافات قاتل عائلته: رأيت الشيطان يقفز بين جثثهم
اعترافات قاتل عائلته: رأيت الشيطان يقفز بين جثثهم

اعترافات قاتل عائلته: رأيت الشيطان يقفز بين جثثهم

عندما أقدم كارلوس لوبيز على قتل ثلاثة من أفراد أسرته في منزلهم في سيدني بأستراليا، كان يعتقد انه يحاول إنقاذهم من “الشيطان”، وفقا لمجريات القضية التي نظرتها المحكمة.

واتهم لوبيز بقتل والدته البالغة من العمر 61 عاما أولغا نوفوسادك، وزوج والدته بابلو نوفوسادك، وشقيقه بول نوفوسادك، في منطقة سانت جونز بارك في يوليو/تموز عام 2012.
كما أقدم الرجل البالغ من العمر 44 على قتل اثنين من الحيوانات الأليفة للأسرة، حسبما أوردته صحيفة “تيلغراف” الأسترالية.
واستمعت المحكمة العليا في سيدني يوم الاثنين، للقضية، وتلقت طلبا من محامي الرجل للإفراج عنه بناء على إصابته بمرض عقلي.
وشهد خبراء الطب الشرعي والنفسي أمام المحكمة أن لوبيز مصاب باضطراب الفصام وجنون الارتياب، وأنه كان يعتقد أن الشياطين تسكن في أجساد أفراد عائلته، وقت وقوع الحادث.
وأظهرت وثائق المحكمة أن لوبيز، اتصل بالشرطة بعد أن أجهز على أفراد عائلته طعنا، وأبلغهم بأنه قتلهم، وعندما وصلت الشرطة وسألته عن اسمه أجاب بكلمة واحدة هي “الشيطان”.
وفي مقابلات لاحقة مع الشرطة، قال لوبيز للضباط “لقد رأيت الشيطان، وهو يقفز بين الجثث.. بين جثة أمي، وزوجها وراؤول.. والكلاب.. ففكرت لو لم يكن لديه جسم يسكنه، فلن يتمكن من العيش”.
عندما أقدم كارلوس لوبيز على قتل ثلاثة من أفراد أسرته في منزلهم في سيدني بأستراليا، كان يعتقد انه يحاول إنقاذهم من “الشيطان”، وفقا لمجريات القضية التي نظرتها المحكمة. واتهم لوبيز بقتل والدته البالغة من العمر 61 عاما أولغا نوفوسادك، وزوج والدته بابلو نوفوسادك، وشقيقه بول نوفوسادك، في منطقة سانت جونز بارك في يوليو/تموز عام 2012. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*