الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » اعتقال «مهووس» تايلور سويفت بتهمة انتهاك حرمة منزلها
اعتقال «مهووس» تايلور سويفت بتهمة انتهاك حرمة منزلها

اعتقال «مهووس» تايلور سويفت بتهمة انتهاك حرمة منزلها

اعتقل معجب مهووس بالنجمة الأميركية، تايلور سويفت، قرب منزلها في رود آلاند، بتهمة انتهاك حرمة منزلها، بعد أن سبح حتى وصل إلى الشاطئ القريب منه.

ونقل موقع (تي إم زي) الأميركي عن مصادر في الشرطة أن لوكاس فورستيفيلد، (22 عاماً) من منطقة شيكاغو، اعتقل بتهمة انتهاك حرمة منزل سويفت، بعد أن اعترف بأنه سبح حتى وصل إلى الشاطئ المتاخم لمنزل سويفت في الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي.
وأوضحت المصادر أن عناصر من الشرطة شاهدوا الرجل وهو يخرج من المحيط، على بعد أكثر من كيلومتر من منزل سويفت، حيث اقتربوا منه وسألوه عما كان يفعله بالمياه، فقال لهم إنه سبح وصولاً إلى الشاطئ القريب من منزل سويفت، غير أنه قرر، بعد رؤية قريق أمنها، العودة إلى حيث أتى.
واحتجز الرجل واصطحب إلى أقرب مركز للشرطة، بتهمة انتهاك حرمة ملكية سويفت.
وقال عناصر من مركز الشرطة إنه «لا تسامح على الإطلاق مع منتهكي حرمة المنازل والملكيات»، لافتين إلى أنهم سبق والتقوا بفريق تايلور الأمني لمناقشة المسألة.
يشار إلى أن تايلور اشترت، في أواخر الشهر الماضي، المنزل في رود آيلاند بأكثر من 17 مليون دولار، دفعتها نقداً.

اعتقل معجب مهووس بالنجمة الأميركية، تايلور سويفت، قرب منزلها في رود آلاند، بتهمة انتهاك حرمة منزلها، بعد أن سبح حتى وصل إلى الشاطئ القريب منه. ونقل موقع (تي إم زي) الأميركي عن مصادر في الشرطة أن لوكاس فورستيفيلد، (22 عاماً) من منطقة شيكاغو، اعتقل بتهمة انتهاك حرمة منزل سويفت، بعد أن اعترف بأنه سبح حتى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*